<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> تامر حسني يصالح صديقته في لبنان | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الأحد، 2 مايو 2010

تامر حسني يصالح صديقته في لبنان





تامر حسني يصالح صديقته في لبنان


انتهز المطرب تامر حسني تواجده الأيام الماضية في لبنان لتصوير فِلمه الجديد "نور عيني"، وصوّر أغنيتين بطريقة الفيديو كليب، إحداهما تحمل عنوان "صحيت على صوتها"، وهي من إخراج حسام الحسيني.



وتدور أجواء الكليب في إطار رومانسي، وتبدأ عندما يغفو تامر حسني في سيارة صديقه، وفجأة يرده اتصال على هاتفه المحمول، لكن صديقه يلتقط الهاتف ويجد أن المتصل هو صديقة تامر السابقة، وقرّرت حينئذ أن تدعوه إلى عيد ميلادها، فتبدأ رحلة بالسيارة في منطقة "الروشة"، حيث يتذكر تامر حسني حبيبته حتى يحل الظلام، وينضمّ هو أصدقائه إلى حفل صديقته، وينتهي الكليب بمصالحة بينهما.



واستغرق تصوير كليب "صحيت على نوما" يوماً واحداً، وتسبّب تجمهر معجبي تامر حسني في موقع التصوير في توقف التصوير أكثر من مرة بناءً على طلب المخرج حسام الحسني الذي لم يستطع التركيز في عمله، وطلب من الجمهور أن يتابع التصوير دون أي إزعاج لفريق عمل الكليب.



أما الكليب الثاني الذي صوّره تامر حسني في لبنان، فكان "ما بنساش" مع الملحن كريم محسن



تعليق المحرر


طبعا لازم يكون الكليب مليان مزز عشان تعرف تبوس وتحضن براحتك



ودي صور الكليب شوفوا المزز وبالاحضان يا لبنانا يا حلوه بالاحضان










Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة