<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> الفيفا يعاقب مصر وينقل مباراتين لمصر خارج القاهرة ويغلق ملف أحداث السودان | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الأربعاء، 19 مايو 2010

الفيفا يعاقب مصر وينقل مباراتين لمصر خارج القاهرة ويغلق ملف أحداث السودان







الفيفا يعاقب مصر وينقل مباراتين لمصر خارج القاهرة ويغلق ملف أحداث السودان

قال الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) يوم الثلاثاء انه عاقب مصر بخوض أول مباراتين لها على ارضها في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 خارج القاهرة بعد أن رشق مشجعون حافلة منتخب الجزائر بالحجارة قبل مباراة بين البلدين في نوفمبر الماضي.
وقال الفيفا في بيان يوم الثلاثاء "قررت لجنة الانضباط التابعة للفيفا... توقيع عقوبة على الاتحاد المصري لكرة القدم حيث ستلعب مصر أول مباراتين على ارضها في تصفيات كأس العالم في مكان يبعد 100 كيلومتر على الاقل عن القاهرة."
كما فرض الفيفا على مصر غرامة مالية قدرها 100 الف فرنك سويسري (نحو 88 الف دولار).
وتوترت العلاقة بين مصر والجزائر على الصعيد الرياضي بعد أن تعرضت حافلة المنتخب الجزائري للرشق بالحجارة بعد وصول الفريق الى مطار القاهرة لمواجهة نظيره المصري في لقاء حاسم بالتصفيات الافريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم يوم 14 نوفمبر.
واصيب ثلاثة لاعبين جراء الاعتداء وقدمت الجزائر شكوى ضد مصر.
وقال الفيفا "اتخذت لجنة الانضباط هذا القرار بعدما تبين لها ان الاتحاد المصري لكرة القدم فشل في اتخاذ جميع الاجراءات الامنية الاحترازية اللازمة لضمان سلامة البعثة الجزائرية بالاضافة للامن والنظام في استاد القاهرة الدولي."
واضاف الفيفا ان الاتحاد المصري لكرة القدم سمح لعدد زائد عن الحد بدخول استاد القاهرة مما تسبب في اعاقة الحركة عند المداخل.
وتابع "بالاضافة الى ذلك احتجزت حافلة المنتخب الجزائري لمدة 45 دقيقة (في الاستاد) بعد نهاية اللقاء."
غلق ملف أحداث السودان
وفازت مصر باللقاء 2-صفر ليلجأ الفريقان الى مواجهة فاصلة اقيمت بالسودان في 18 نوفمبر حسمتها الجزائر لصالحها 1-صفر لتتأهل لكأس العالم.
وتقول مصر ان مشجعيها تعرضوا لاعتداءات من الجمهور الجزائري بعد المباراة في أم درمان.
لكن الفيفا قال ان لجنة الانضباط رأت اغلاق هذه المسألة بسبب عدم الوفاء بشروط البدء في اجراءات تأديبية بشأن أحداث اللقاء الفاصل في السودان



تعليق المحرر


فعلا احنا كل يوم بنثبت فشلنا لادارة اي حاجة حتي اتحاد الكرة فاشل لان اللي حصل للمنتخب في الجزائر من تسمم وان سمير زاهر مش بيعمل حاجة فعلا ان دل فيدل علي نظام مصالح ومعرفش منه ولا من الحكومة وايه السكوت ده بصراحة حاجة تزهق
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة