<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> تامر حسني يهدد بوقف فيلم 678 | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الخميس، 9 ديسمبر 2010

تامر حسني يهدد بوقف فيلم 678

هدّد المطرب تامر حسني المؤلف محمد دياب بوقف عرض فِلمه "678" المرتقب طرحه في دور العرض يوم 15 ديسمبر الجاري؛ لكون أن المشهد الأخير من الإعلان الترويجي للفِلم عبارة عن ظل لشاب على الأرض، وهو يتحرش بفتاة، ويغني أغنية تامر "أكثر حاجة بحبها فيكي"، وهو ما اعتبره تامر إهانة بالغة له.



وقال محمد دياب إن تامر حسني أرسل إليه أحد أصدقائه، وأخبره بالنص: "لابد أن يتمّ حذف ذلك المشهد، وإلاّ سيقوم تامر برفع قضية، وسيتمكن من منع عرض الفِلم بدور العرض".



وأَكَّد أن الغرض من الاستعانة بأغنية "أكثر حاجة بحبها فيكي" في ذلك المشهد من الإعلان ليس انتقاد تامر حسني على الإطلاق، وإنما لأنه مؤلف، وتحتّم عليه طبيعة عمله أن يرصد المجتمع بأمانة.



وأبدى محمد دياب اندهاشه من انزعاج تامر حسني، موجهاً إليه سؤال هو إذا كان هو يرى من وجهة نظره أن الأغنية وتصويرها في فِلمه "كابتن هيما" مع الفنانة زينة بهذا الطريقة أمر غير لائق، فلماذا قام هو بتقديمها بهذا الشكل.



وأضاف محمد دياب أن هناك الكثير من الشباب أصبحوا الآن يعاكسون بالطريقة التي قدّمها تامر حسني في الأغنية، فضلاً عن أن هناك البعض منهم استخدمها كأسلوب جديد للتحرش بالفتيات.



وأضاف: "إذا كان تامر حسني منزعجاً الآن من وجود الأغنية في فِلمي، فهذا يعني أنه ليس سعيداً بها، وهذا أمر جيد".



يُذكر أن فِلم "678" سيشارك في المسابقة الرسمية لمهرجان دبي السينمائي الدولي، الذي ستنطلق فعاليّاته يوم 12 ديسمبر الجاري، وهو من تأليف وإخراج محمد دياب، ومن بطولة نيللي كريم، وبشرى، وماجد الكدواني، وأحمد الفيشاوي، وباسم سمرة

تعليق المحرر

عادي ماهو بيقلدك لما كنت بتعمل كده مع زينه في كابتن هيما دا انت خليت الشباب كله يعمل زيك كده


Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة