<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> نانسي عجرم تؤكد حملها الثاني | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الخميس، 9 ديسمبر 2010

نانسي عجرم تؤكد حملها الثاني






أَكَّدت المطربة اللبنانية نانسي عجرم في كواليس حلقة برنامج "نجم الخليج" التي حلّت فيها ضيفة منذ أيام ما أُشيع خلال الفترة الماضية بشأن حملها الثاني، وأشارت إلى أنها حامل الآن في شهرها الرابع.



ونفت نانسي بحسب الموقع الرسمي لمجلة "لها" ما تردّد من أن يكون نوع الجنين فتاة، موضحةً أنها لم تجرِ الصورة الصوتية التي تظهر نوعه بعد، ولكنها ستفعل قريباً.



وذكرت نانسي عجرم التي بدت عليها مظاهر حملها في طفلها الثاني أن زوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم يتمنى لو يكون الجنين فتاة، أما هي فالأمر سيّان بالنسبة لها.



الجدير بالذكر أن نانسي عجرم تزوجت من فادي الهاشم في أول سبتمبر 2008م، وأنجبت طفلتهما الأولى "ميلا" يوم 16 مايو 2009م


تعليق المحرر


الف مليون مبروك يا نانسي
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة