<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> لثاني مرة.. شيكابالا يرفع حذائه في وجه الجماهير | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الجمعة، 31 ديسمبر 2010

لثاني مرة.. شيكابالا يرفع حذائه في وجه الجماهير


كشف ابراهيم حسن مدير الكرة بالزمالك ان محمود عبد الرازق (شيكابالا) لاعب الفريق قرر اعتزال اللعب الدولي مع منتخب مصر.

وقال حسن في تصريحات لقناة مودرن سبورت ان شيكابالا قام بإرسال خطابا رسميا لاتحاد الكرة يفيد اعتذاره عن اللعب لمنتخب مصر خلال الفترة المقبلة.

وأوضح مدير الكرة بالزمالك خلفيات قرار شيكابالا، قائلا "شيكابالا شعر ان الجماهير المصرية لا ترغب في وجوده مع منتخب مصر بعد الهتافات العدائية التي تعرض لها من جانب جماهير الأهلي".


وكان اللاعب الأسمر قد رفع حزائة في وجة جماهير الاهلي في القمة 106 التي أقيمت الخميس وانتهت بالتعادل السلبي، وذلك بعد تعرضه لهتافات عنيفة من جانب الجماهير الحمراء.

وحمل ابراهيم حسن الجهاز الفني لمنتخب مصر مسئولية هذا القرار، وقال "جهاز المنتخب لم ينجح في احتواء شيكابالا خلال الفترة الماضية، وأتمنى ان تشهد الفترة القادمة انفراجة ويستطيع الجهاز ان يقنع شيكابالا بالعدول عن قراره".

يذكر ان المنتخب يستعد لخوض دورة حوض النيل الودية والتي ستقام في القاهرة في الفترة ما بين 5 إلى 17 يناير المقبل.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة