<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> منة فضالي تتراجع عن الاعتزال وتعتذر لجمهورها مع فيديو عيد الميلاد | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

السبت، 18 ديسمبر 2010

منة فضالي تتراجع عن الاعتزال وتعتذر لجمهورها مع فيديو عيد الميلاد








أعلنت الفنانة الشابة منة فضالي عن تراجعها عن قرار اعتزالها التمثيل الذي اتّخذته قبل أسبوعين، كما قدّمت اعتذاراً للجمهور ونقابة المهن التمثيلية في مصر عن التجاوزات التي شهدها عيد ميلادها الماضي.



وقالت أثناء اسضافتها في حلقة الأسبوع الماضي من برنامج "شوشرة" إنه يكفيها امتلاكها للشجاعة الكافية كي تظهر على شاشات التلفزيون بعد الهجوم الشديد الذي تعرّضت له، وتعلن اعتذارها عن أمام محبيها وجماهيرها.



ونفت منة فضالي شائعة وصفها للوسط الفني بـ "الزبالة"، مؤكدة أن كل ما يتردّد حولها لا يتعدى حاجز الشائعات، والحروب النفسية التي تتعرّض لها منذ بروز نجمها في الوسط الفني.



واعتبرت أن خيانة أقرب أصدقائها ونشرهم تفاصيل الحفل الخاصة في الصحف وعلى مواقع الإنترنت؛ دمَّرتها نفسيّا، موضحةً أن التفكير في الاعتزال واتخاذ القرار كان سببه أن يتركها الناس في حالها، لكنها وجدت أن هذا ليس حلاّ.



وقالت منة: "أنا السبب فيما حدث لي بغض النظر عن هجوم بعض النقاد عليَّ وتشويه الصحافة لصورتي؛ لأنني خلال عيد ميلادي وثقت بأصدقاء خانوني ولم يكونوا على قدر هذه الثقة".


وأضافت: "تفاصيل عيد ميلادي ومكانه لم اخترهما، بل تركت كل شيء لأصدقائي، لكنهم للأسف أساءوا لي ولكل النجوم والفنانين الكبار الذين حضورا الحفل، لكنني لا ألوم إلا نفسي، وتعلمت ألا أمنح ثقتي لأحد بعد ذلك، وسأحرص في المستقبل على ألا أكرر ذلك".



وأشارت الفنانة المصرية إلى أنها ذهبت إلى نقابة الفنانين وإلى كل المسؤولين بالنقابة؛ وفي مقدّمتهم الدكتور أشرف زكي، وقدّمت اعتذارها إليهم عما جرى في عيد ميلادها، مقدمةً في نفس الوقت اعتذارها إلى كل جمهورها ومحبيها، ووعدت بألا تقع في مثل هذا الخطأ مرة ثانية.


وطالبت منة فضالي جمهورها ومحبيها بأن يحكموا عليها من خلال فنها، خاصةً أنها قدَّمت أعمالاً جيدةً تضيف إليها، وألا يتأثروا بما يُكتب ويُنشر عنها، واعدةً بالاهتمام بفنها فقط في الفترة القادمة، والبُعد عن كل ما يثير الجدل حولها


تعليق المحرر

ايوه فعلا كلامك مظبوط متفق معاكي 100% على راي مدحت شلبي بس عايز اعرف اصحابك قالولك البسي اللبس ده وتلات فساتين في ليلة واحده وقالولك هاتي خمره ربنا يهديكي يا منة



فيديو الحلقة





فيديو عيد الميلاد فيديو سخن اوي

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة