<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> عقد قران شيرين سيف النصر وحفل الزفاف في "الفالنتاين" | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الخميس، 9 ديسمبر 2010

عقد قران شيرين سيف النصر وحفل الزفاف في "الفالنتاين"










في حفلٍ بسيط اقتصر الحضور فيه على الأهل وأقارب العروسين، احتفلت الفنانة شيرين سيف النصر مساء السبت الماضي بعقد قرانها على الدكتور رائف الفقي جراح التجميل بالمستشفى الألماني بالإسكندرية.



أُقيم الحفل في منزل العروس بالجيزة، وبدأ في السابعة مساءً بحضور المأذون الذي قام بعقد القران، وكانت شيرين سيف النصر مرتدية وقتها فستاناً أبيض اللون، كما حرص العريس على ارتداء بذلة بيضاء.



بعد ذلك بدأت مراسم الحفل بنزول شيرين من الطابق العلوي للمنزل، بعد أن ارتدت فستاناً قصيراً وردي اللون، وبدأت ترقص على نغمات الأغاني التي تم تشغيلها بواسطة جهاز الكمبيوتر، وبدأت في التقاط الصور مع المدعوين من أهل العريس وأهلها.

وقد فاجأ العريس الدكتور رائف الفقي الموجودين بإحضاره تورتة كبيرة بدورين، وقام بتقطيعها مع عروسه على نغمات أغنية "يا أولاد بلدنا يوم الخميس هكتب كتابي وأبقى عريس" للفنان سمير صبري، وتمّ دعوة الضيوف لتناول أجزاء منها.

وأَكَّدت شيرين سيف النصر أنها تقوم حالياً بتجهيز عش الزوجية، والذي سيكون في مدينة السادس من أكتوبر للاحتفال بالزفاف قريباً، مشيرةً إلى أنه سيكون على الأكثر في عيد الحب "الفالنتاين"، والذي سيوافق يوم 14 فبراير المقبل.

يُذكر أن آخر أعمال شيرين للدراما التلفزيونية كان مسلسل "أصعب قرار" الذي عُرض في عام 2007م، وشاركها بطولته أحمد بدير وعبير صبري، بينما آخر أفلامها كان "أمير الظلام" مع الفنان عادل إمام، والذي عُرض عام 2002م

صور عقد القران











تعليق المحرر

الف مبروك يا شيرين عقبال ليلة الدخله وبالرفاء والبنين

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة