<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> دياب يساند الفراعنة في السودان.. ويعتذر عن Big Apple Music Awards | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2009

دياب يساند الفراعنة في السودان.. ويعتذر عن Big Apple Music Awards




أعلن نجم الغناء عمرو دياب عن نيّته للسفر إلى العاصمة السودانية الخرطوم من أجل مؤازرة المنتخب المصري في مباراته الفاصلة أمام الجزائر يوم الأربعاء المقبل، فيما اعتذر عن حضور مهرجانBig Apple Music Awards بمدينة نيويورك الأمريكية.



وذكر دياب في تصريح لقناة "نايل سبورت" أنه قرّر السفر للخرطوم من أجل مساندة منتخب بلاده أمام الجزائر في المباراة الفاصلة بينهما لتحديد هوية المتأهل لكأس العالم 2010 يوم الأربعاء المقبل.



وكان المنتخبان قد لجأ إلى لقاء فاصل، بعدما تساويا في النقاط والأهداف بفوز الفراعنة يوم السبت الماضي بهدفين دون رد.



وفاز عمرو دياب في مهرجان Big Apple Music Awards في "مانهاتن سنتر" بولاية نيويورك الأمريكية بجائزتين، وهي "أفضل مطرب في الشرق الأوسط لعام 2009" و"فنان العمر".



وعن عدم تمكنه من الحضور قال في رسالة مصوّرة لإدارة المهرجان بالإنجليزية بثّها موقعه الالكتروني الرسمي: "أعتذر بشدة لن أستطيع أن أكون هناك، ولكني أريد أن أشكر إدارة المهرجان، كما أشكر جميع من عملوا معي هذا العام، وأهدي هذه الجائزة لكل جمهوري، أشكركم كثيراً ولتستمتعوا بهذه الليلة".



ومن جهة أخرى ينشغل عمرو دياب هذا الأسبوع بالتحضير لحفله الذي سيقام في جامعة "المستقبل" بالقاهرة يوم الجمعة المقبل الموافق 20 نوفمبر الجاري.



جدير بالذكر أن عمرو دياب حصد ذلك العام عن أحدث ألبوماته الغنائية "ويّاه" أربع جوائز في مهرجان "إفريقيا ميوزيك"، وهي "أفضل مطرب"، و"أفضل فيديو كليب"، و"أفضل أغنية"، و"أفضل فنان"، والتي تسلمّها في حفل أُقيم في العاصمة البريطانية لندن بأكتوبر الماضي



تعليق المحرر

النجم نجم طول عمره وان شاء الله مصر في المونديال
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة