<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> تامر حسني:المنتخب الجزائري سبب بعض القلق لمنتخبنا والحظ لم يكن إلى جانبنا | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الجمعة، 20 نوفمبر 2009

تامر حسني:المنتخب الجزائري سبب بعض القلق لمنتخبنا والحظ لم يكن إلى جانبنا




برر الفنان المصري تامر حسني هزيمة منتحب بلاده أمام نظيره الجزائري بسوء الحظ وعدم التوفيق في الوقت الذي رفض فيه مواطنه أحمد السقا تحميل المدير الفني لمنتخب الفراعنة مسؤولية الهزيمة وعدم الوصول للمونديال.



وقال تامر: "إن سوء الحظ وعدم التوفيق كانت له الكلمة العليا في هذه المباراة؛ حيث أضعنا عددا من الفرص، وإن كان المنتخب الجزائري سبب بعض القلق لنظيره المصري، خاصة في الكرات الثابتة والهجمات المرتدة التي مثلت خطرا على شباك حارس المرمى المصري عصام الحضري".



من جانبه، أشاد السقا بمستوى لاعبي المنتخب المصري برغم الهزيمة، غير أنه أشار إلى أن أغلب اللاعبين بدا عليهم بعض الإرهاق البدني، معتبراً أن نجم المباراة هو اللاعب أحمد حسن.



وأضاف السقا أن "هناك بعض اللاعبين ظهروا دون المستوى، خاصة في نصف الساعة الأخيرة من المباراة، وما يحزنني هو الجماهير العريضة التي آزرت المنتخب المصري، والتي ستبيت ليله حزينة، لكن أحب أن أقول لهم أنه علينا أن تكون لدينا روح رياضية، وأن نعي جيدا أن لاعبي المنتخب أدوا ما عليهم داخل الملعب، ولا أحد يستطيع أن يدين المعلم حسن شحاتة".



تعليق المحرر


ياعم روح شوف انت بتعمل ايه انت كمان مش ناقصاك انت هتمثل
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة