<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> نانسي عجرم:سأهدي مصر أغنيةً خاصة بعد فوزها على الجزائر | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الأربعاء، 11 نوفمبر 2009

نانسي عجرم:سأهدي مصر أغنيةً خاصة بعد فوزها على الجزائر





أكدت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أنها ستشجع المنتخب المصري في مباراته مع شقيقه الجزائر ليلة 14 نوفمبر (تشرين الأول) الجاري بملعب القاهرة، وتوقعت أن المنتخب المصري سيبلغ نهائيات كأس العالم بجنوب إفريقيا عن جدارة واستحقاق عندما يتخطى عقبة الجزائر الصعبة.


وقالت نانسي:" إن المنتخب سيكون عند حسن الظن به، ولن يخذل المصريين في تلك المباراة المصيرية، لأن الفريق المصري متعطش لانتصار كبير كانتصاراته عند الفوز ببطولة الأمم الإفريقية في المرتين الأخيرتين بمصر 2006، وفي غانا 2008".


وأضافت :"من الطبيعي أن تكون ميولي للمنتخب المصري الذي يجب أن نشجعه بحرارة، وهو الذي أسعد العرب طوال السنوات الأربع الماضية عندما قدم مبارايات رائعه".


ونوهت عجرم إلى أنها ستغني للمنتخب المصري ولمصر بكاملها في اليوم الثاني للمباراة من خلال حفلها الساهر في ختام مهرجان الإعلام العربي، والذي سيقام على مسرح مدينة الإنتاج الإعلامي في مدينة 6 أكتوبر، ووقتها سوف أصدح بأغنية جديدة كتبت خصيصاً عن مصر باسم “مصر العروسة المحروسة” من تأليف أيمن بهجت قمر وألحان الموسيقار الكبير عمار الشريعي.

وأضافت:"لم أتردد لحظة واحدة في قبولها، فالغناء لمصر شرف عظيم، وأعتبرها بلدي الثاني، وقد حققت شهرتي الكبيرة من خلال الجمهور المصري الذي يعشق الموسيقى والغناء”.


وشددت على أنها “ستتعرض لهجوم شديد من قبل الجمهور الجزائري عندما أفصح عن نيتي تشجيع المنتخب المصري في مباراته المرتقبة مع الجزائر”، وخاطبت الجمهور الجزائري قائلة إنها كانت ستشجعهم في حال عدم لعبهم تلك المباراة الفاصلة أمام المنتخب المصري، وإن الفائز في النهاية هو فريق عربي، ويجب على المهزوم أن يتقبل الهزيمة بروح رياضية لأنها مباراة في كرة القدم وليست حرباً بين دولتين"



تعليق المحرر

بكره هتلاقي اعلام الجزائر عامل هجوم عليكي يا نانسي الله يكون في عونك
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة