<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> أحمد مكي: ورثت من والدي الجزائري العنف ومن والدتي المصرية خفة الظل | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الأحد، 8 نوفمبر 2009

أحمد مكي: ورثت من والدي الجزائري العنف ومن والدتي المصرية خفة الظل







كشف الفنان أحمد مكي أنه من أصل جزائري، موضحاً أنه وُلد في وهران لأب جزائري ورث عنه القوة والعنف، بينما اكتسب من والدته المصرية الجنسية خفة الظل.



وشبّه وهران بمنطقة الصعيد في مصر من حيث قوة عاداتها وتقاليدها، مشيراً إلى أنها تستخدم اللغة العربية كما هي مكتوبة في القرآن الكريم، ولم تتأثر باللغة الفرنسية مثل باقي مناطق الجزائر.



وقال إنه على الرغم من إقامته الدائمة في مصر إلاّ أنه يحرص على زيارة الجزائر كثيراً من أجل عدم قطع صلة الرحم بأقاربه وأصدقائه هناك.



ونفى أحمد مكي ما ذكرته بعض التقارير الصحفية في الفترة الماضية بشأن مقاضاة حسن شحاتة المدير الفني المنتخب الفراعنة له بسبب تقليده في أحدث أفلامه السينمائية "طير إنت".



وأَكَّد أنه يكنّ كل الاحترام لشحاتة، وأن ذلك المشهد الذي ظهر فيه بالفِلم وهو يلّقده دليل على أهميته ومكانته في الساحة الرياضية.



وفي سؤال حول المباراة المرتقبة بين مصر والجزائر السبت المقبل الموافق 14 نوفمبر الجاري ضمن التصفيات النهائية الموهلة لمونديال 2010 اكتفى أحمد مكي بالتعليق عليها أنه يأمل أن تكون خالية من الشغب والتعصب الكروي


تعليق المحرر

وانا اقول الهبل ده جي منين اتاريك من اصلى جزائري جتك وكثة ياريت متحاولش تبقي حد تاني غير نفسك ههههههههه
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة