<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> الفنانون المصريون:" تعرضنا للضرب والبهدلة في السودان" | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الجمعة، 20 نوفمبر 2009

الفنانون المصريون:" تعرضنا للضرب والبهدلة في السودان"




قال الفنان المصري محمد فؤاد أنه تعرض هو ومجموعة من الفنانين المصريين الذين ذهبو لمدينة أم درمان السودانية للاعتداء من قبل الجمهور الجزائري بعد اللقاء الفاصل الذي جمع المنتخبين الشقيقين لتحديد هوية المنتخب الإفريقي الخامس المتأهل لنهائيات كأس العالم، والذي انتهى جزائرياً بهدف مقابل لا شيء.



ووصف فؤاد في اتصال هاتفي مع الإعلامي عمرو أديب في حلقة الأمس من "القاهرة اليوم"،ما تعرض له عقب المباراة بـ"البهدلة"، مشيراً إلى أنه تعرض للضرب هو وابنه خلال توجهه مع باقي الجمهور المصري من استاد المريخ إلى مطار السودان ليحاول العودة إلى مصر، وأنه هو وزملاءه الفنانين و130 مصري احتموا في منزل أحد السودانيين.

وأكد فؤاد أن زملاءه الفنانين إيهاب توفيق وهيثم شاكر وسعد الصغير تعرضوا هم أيضاً للضرب أيضاً، كما أشار نقيب الفنانين أشرف زكي في اتصال آخر أنه في المطار مع بعض من النجوم وأكد أنهم بخير، ومنهم فردوس عبد الحميد ونهال عنبر وأحمد الكحلاوي.

كما قالت الإعلامية سلمى الشماع أنها هى والإعلامي خالد صلاح ومجموعة أخرى من المصريين تمكنوا من الاختباء في منزل الوزير المفوض السوداني، وأكدت أنها قضت تجربة مرعبة، فبعد أن ركبت الحافلة مع باقي المصريين وجدت الجزائريين يوقفوا الأتوبيس ويزعقوا في السائق "انت مش مصري .. نزل المصريين اللي معاك عشان ندبحهم ونقتلهم"!



تعليق المحرر


الحمد لله برجوعك بالسلامة يا نجم النجوم




Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة