<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> مصر مع نيجيريا وموزمبيق وبنين في مجموعة واحدة بكأس الأمم الأفريقية | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الجمعة، 20 نوفمبر 2009

مصر مع نيجيريا وموزمبيق وبنين في مجموعة واحدة بكأس الأمم الأفريقية





تابعوا معنا تغطية مباشرة لفعاليات إجراء قرعة كأس الأمم الأفريقية والتي ستقام في العاصمة الأنجولية لواندا.

وستقام البطولة في الحادي عشر من يناير وحتى الحادي والثلاثين من الشهر نفسه.

ويحمل المنتخب المصري الرقم القياسي في التتويج بالبطولة الأقوى على مستوى القارة السمراء برصيد 6 ألقاب بالإضافة إلى فوزه بالبطولة للنسختين الأخيرتين في 2006 و2008.

وصنفت منتخبات تونس ونيجيريا وغانا ومالي في المستوي الثاني، وزامبيا وبنين والجزائر وتوجو في المستوي الثالث‏، وبوركينا فاسو والجابون ومالاوي وموزمبيق في الرابع‏.

وسيكون أبرز الغائبين هو المنتخب المغربي بطل نسخة 1976 بعدما فشل في التأهل إلى البطولة بعد حلوله في ذيل ترتيب مجموعته في التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم وكأس العالم.

المجموعة الأولى: أنجولا- مالي - مالاوي - الجزائر

المجموعة الثانية: كوت ديفوار- بوركينافاسو - غانا - توجو

المجموعة الثالثة: مصر- نيجيريا - موزمبيق - بنين

المجموعة الرابعة: الكاميرون - الجابون - زامبيا - تونس



تعليق المحرر

كان نفسي فريق البربر الهمج الصيع يكونوا معانا في المجموعة
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة