<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> فنانو مصر يضعون خطة فوز الفراعنة على الخُضر | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الأربعاء، 11 نوفمبر 2009

فنانو مصر يضعون خطة فوز الفراعنة على الخُضر




مع اقتراب العد التنازلي للقاء التاريخي بين منتخبا مصر والجزائر يوم السبت المقبل الموافق 14 نوفمبر الجاري ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2010، تكفّل بعض فناني مصر بوضع خطة الفوز للمنتخب المصري، وأعربوا عن أمنياتهم في فوز الفراعنة على الخُضر.



في البداة شدّدت المطربة جنات على أن يكون فوز المنتخب المصري نظيفاً دون أخطاء، وأشارت إلى أنها ستشاهد المباراة في المنزل مع أصدقائها لأنها عصبية جداً ولا تستطيع الذهاب إلى الاستاد.



ووضعت جنات خطة الفوز لمصر على الجزائر وهي أن تلعب بثلاثة مهاجمين هم محمد زيدان وعمرو زكي ومحمد أبو تريكة، واللعب الجماعي دون أنانية.



كما وضعت تشكيلة اللاعبين التي تراها مناسبة من وجهة نظرها لتحقيق الفوز المطلوب، وهي: عصام الحضري في حراسة المرمى، وهاني سعيد وأحمد سعيد وعبد الظاهر السقا في خط الدفاع، وأحمد فتحي ظهير يمين، وسيد معوض ظهير شمال، وأحمد حسن ومحمد أبو تريكة ومحمد حمص في وسط الملعب، وعمرو زكي ومحمد زيدان الهجوم.



وأَكَّد أحمد عز أنه يثق في تشكيلة اللاعبين التي سيضعها المدير الفني لمنتخب مصر الكابتن حسن شحاتة من أجل تحقيق الفوز على الجزائر، لكنه أعرب عن رغبته في أن يتحلّى منتخب بلاده بروح طيبة عند المكسب أو الخسارة، وأن يكون الجمهور المصري أهدأ من أي مباراة أخرى لأنه في النهاية يمثّل بلاده.



في حين تمسّكت إلهام شاهين بفوز المنتخب المصري لا التعادل، مشيرةً إلى أن هذه المباراة هي الفرصة الأخيرة لمصر للتأهل إلى المونديال، كما أَكَّدت أنها ستقوم بإلغاء كل مواعيدها من أجل مشاهدة المباراة في المنزل، وستقوم بالدعاء لفريق بلادها بالفوز، وتوقعت أن يكون اللاعب محمد أبو تريكة هو نجم المباراة.



وعلى غرار جنات فأشار المطرب محمود العسيلي أنه في حال عدم تمكنه من الذهاب إلى ستاد القاهرة فسيشاهد المباراة في المنزل وبمفرده تماماً بعيداً عن زوجته لطبيعته العصبية، وأَكَّد أنه لو أن المنتخب المصري في 75% من لياقته الطبيعي فسيكون الفوز مضموناً لهم.



وتوقع أن يكون شريف عبد الفضيل هو نجم المباراة، كما وضع هو الآخر تشكيلة لفوز منتخب بلاده على الجزائر، وهي: عصام الحضري لحراسة المرمى، وهاني سعيد وشريف عبد الفضيل للدفاع، وأحمد فتحي على الجناح الأيمن، وسيد معوض على الجناح الأيسر، وفي وسط الملعب حسني عبد ربه، وأمامه محمد بركات، ومحمد أبو تريكة، وفي الهجوم محمد زيدان، وعماد متعب.



بينما قال الملحن والمطرب تامر عاشور أنه يتوقع أن تكون الهزيمة للجزائر 3/صفر أو 4/1، ونصح حسن شحاتة أن تكون بداية المباراة بمهاجمين اثنين هما محمد زيدان وعماد متعب بالشوط الأول، ويتم تغيير الأخير باللاعب عمرو زكي في الشوط الثاني.



أما سامي العدل فجاء واثقاً للغاية من فوز الفراعنة على الخُضر في لقائهم الحاسم يوم السبت المقبل، حيث قال: "أنا متفائل جداً لأنني أشعر أننا سنفوز "مرتاحين" ودون تعب، وسنكسب من بداية اللقاء ولن نحتاج إلى مباراة فاصلة بإذن الله لأننا جبابرة كرة القدم".



وأشار إلى أنه على الرغم من خوفه طيلة عمره من عدم الذهاب إلى الاستاد بسبب الأعداد الهائلة الحاضرة هناك، إلاّ أنه أَكَّد أنه سيحرص تلك المرة على التواجد بين الجمهور والتشجيع معهم لأنه لا يستطيع تفويت مثل تلك اللحظة التاريخية.



وعلى النقيض أبدى خالد الصاوي أسفه الشديد على الحرب الإعلامية الدائرة الآن بين مصر والجزائر بسبب مباراة كرة القدم التي ستجمع بينهما السبت المقبل، والتي أَكَّد أنها أعطت انطباعاً عاماً أن الجزائر هي إسرائيل.



وقال إنه من المفترض أن يكون في البلاد العربية حباً وليس روحاً عدوانية، وأن هذه المباراة لا يجب أن تتسبّب في خسارة دولتين عربيتين شقيقتين لعلاقتهما



تعليق المحرر

والنبي مش عايزين تمثيل جتكم الارف سيبوا المنتخب في حاله عشان ربنا يسهلها
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة