<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> سلمى حايك تظهر بفستان محتشم في مهرجان القاهرة السينمائي | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الأربعاء، 11 نوفمبر 2009

سلمى حايك تظهر بفستان محتشم في مهرجان القاهرة السينمائي




افتتح الدكتور عزت أبو عوف الدورة الثالثة والثلاثين من مهرجان القاهرة السينمائي بكلمة أكد فيها أن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، صاحب موقع متميز بين مهرجانات العالم، ويستطيع جذب أكبر نجوم السينما العالمية، وأكد أن المهرجان في دورته الثالثة والثلاثين تخطى كل الصعوبات والعقبات وأصبح أكثر قوة وصلابة.

ورحب أبو عوف بالسينما الهندية ضيفة شرف المهرجان، وبالسينما الجزائرية، التي يتم تكريمها في المهرجان، قائلاً: "الجزائر عزيزة علينا:، ثم رحب بضيوف المهرجان من جميع أنحاء العالم، وخص بالترحيب السينما الهندية".

ثم استقبل أبو عوف بنفسه النجوم أعضاء لجنة تحكيم مسابقات المهرجان على المسرح، وقدم فاروق حسني وزير الثقافة، الذي أعلن بدء الدورة الثالثة والثلاثين للمهرجان، وأهدى الدورة الحالية لاسم المخرج الراحل شادي عبد السلام، وسلم شقيقته جائزة تكريم للمخرج الراحل.

واستقبل وزير الثقافة النجم الكبير الحاصل على الأوسكار توم بننجر، عضو لجنة تحكيم مسابقة "الأفلام الدولية"، والنجم صمويل إل جاكسون، والنجمة الأسيوية العالمية لوسي لو، والفاتنة سلمى حايك.

كما تم تكريم كل من الفنانة الكبيرة نادية الجندي والفنانة الكبيرة شويكار والمخرج علي عبد الخالق، والمونتير أحمد متولي ومدير التصوير محسن نصر.

كما قدم وزير الثقافة جوائز تكريم لكل المخرج الإسباني ماركو بيلوكيو عن مجمل أعماله، والمخرج الجزائري أحمد راشدي.

فاجأت النجمة العالمية سلمى حايك الجميع بفستان رقيق، وفي الوقت الذي توقع الجميع أن تبهر الأنظار بفستانها، ظهرت في فستان كان الأكثر حشمة بين جميع النجمات بما فيهم المصريات، اللاتي تسابقن في ارتداء أحدث التصميمات من بيوت الأزياء المشهورة.

وحضر عدد أيضاً من النجوم العرب منهم محمود عبدالعزيز ونبيلة عبيد وإلهام شاهين وليلى طاهر ولبلبة وشريف منير وداليا البحيري وإيناس الدغيدي وليلى علوي ولوسى، وهالة صدقى، وهانى سلامة وعايدة عبدالعزيز وحنان مطاوع والفنانة الاستعراضية دينا وسعيد صالح، ودنيا، ومحمد العدل وميرفت أمين ورانيا فريد شوقي وهبة السيسى وكريم كوجاك، ومجدي الهواري، ومحمد مختار وزوجته رانيا يوسف، كما حضر المخرج مجدى أحمد على وفريق عمل فيلمه "عصافير النيل" فتحي عبدالوهاب وعبير صبرى المشارك في المسابقة الدولية، ومن الدول العربية حضر العديد من الفنانين منهم سلاف فواخرجي ورزان مغربي، وحضر أيضاً رجال الأعمال ورعاة المهرجان محمد أبو العينين وخالد نصير، كذلك حضر رجل الأعمال نجيب سويرس وزوجته.

وبعد مرور النجوم على السجادة الحمراء وسط أضواء عدسات المصورين وكاميرات التليفزيون، وحراسة رجال الأمن، بدأ حفل الافتتاح بتابلوه فنى راقص قصير، ثم صعد مقدما الحفل الفنان عمرو واكد والفنانة الشابة دنيا سمير غانم، ليعلنا عن ترحيب المهرجان بالضيوف والنجوم، ثم صعد رئيس المهرجان د.عزت أبو عوف ليلقى كلمة افتتاحية قصيرة أكد فيها على أهمية المهرجان وكونه واحدا من أهم المهرجانات على مستوى العالم، كما نقل اعتذار الفنان عمر الشريف عن حضور المهرجان لارتباطه بتصوير فلم سينمائي في فرنسا.

وجاءت بعد ذلك فقرة تقديم أعضاء لجنة التحكيم، حيث قدم مقدما الحفل فى البداية أعضاء لجنة تحكيم أفلام الديجتال التى يرأسها المخرج النيجيرى فيكتور اوكاى، ثم أعضاء لجنة تحكيم المسابقة العربية التى يرأسها الفنان يحيى الفخرانى والذى نال تصفيقا حارا من الجمهور، وفى النهاية أعضاء لجنة تحكيم المسابقة الدولية التى يرأسها المخرج الهندى أدور جوبا لاكريشنان.

أما في فقرة تكريم النجوم الأجانب فقد صعد بعض صناع السينما الهندية ليتسلمون جوائز تكريمية عن مجمل أعمالهم، كما تم تكريم المخرج الجزائرى أحمد رشدي، والمونتير أحمد متولي ومدير التصوير محسن نصر والمخرج على عبدالخالق والفنانة شويكار التي حازت على تصفيق كبير من الجمهور استمر طويلاً وبخفة ظلها المعهودة رقصت شويكار على المسرح وسط تصفيق الحضور، كما تم تكريم الفنانة نادية الجندي التي أكدت فى كلمة لها اعتزازها بالتكريم وتوجهت بالشكر لوزير الثقافة
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة