<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> محمد ضياء : تزوجت جنات ثلاث سنوات و تزعم انها .... ! | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الثلاثاء، 3 مارس 2009

محمد ضياء : تزوجت جنات ثلاث سنوات و تزعم انها .... !







بالأوراق والمستندات يكشف حقيقة علاقته السرية مع المطربة المغربية:

فجأة خرج الملحن محمد ضياء عن صمته وأعلن عن غضبه الشديد علي المطربة جنات، أخرج الملفات القديمة وتحدث عن أدق التفاصيل ورفع شعار البادئ أظلم كشف حقيقة زواجه وطلاقه للمطربة المغربية جنات وكيف وصلت تلك العلاقة في نهاية الأمر إلي المحاكم.وتنتظر الحكم الأسبوع القادم .

أخبار النجوم إلتقت مع محمد ضياء وتحدث بصراحة وكنا نتمني ان نستمع لرأي جنات لكنهاخارج مصر حاليا ويبقي المجال مفتوحا لها في أي وقت.

لماذا ظهرت فجأة في هذا التوقيت لتتحدث عن جنات وعلاقتك بها؟
­ البعض تتحدث عن هذه الحكاية ويرون انني تحدثت عن العلاقة القديمة بيني وبين جنات حتي أهدم نجاحها كما يقولون و كنت اردت ذلك لكنت تحدثت خلال العام الماضي وقت ظهورها ونجاحها لكن الذي دعاني للحديث في هذا الأمر هو اصرارها علي نكران الجميل والزواج.


ايهما اثر فيك اكثر نكران الجميل أم نكران الزواج؟
­ إخفاء جنات حقيقية زواجنا بالنسبة لي أمر لايؤثر كثيرا في حياتي فأنا تزوجتها منذ سنوات ولايعنيني إعترافها بذلك اولا لكن الذي يعنيني بالفعل هو تعبي معها وخسارتي الكبيرة بسببها فقد خسرت بيتي وأسرتي واولادي بسببها ولاتسألوني عن السبب لأني حتي هذه اللحظة لا اعرف كيف حدث هذا ففي البداية كنت متحمسا لها كصوت جيد ولكن بعد ذلك وجدت نفسي ادخل في عمليات الانتاج واستأجر لها مكانا في مصر وارشحها للصحافة واقدمها للجميع.. باختصار قمت مع جنات بكل شيء فقد صنعتها من لاشيء كل شيء فعلت معها دون أدري لماذا.. وبالفعل قمت بعمل خمسة عشر أغنية مع كبار الشعراء وسجلناها علي نفقتي الخاصة..


لماذا نر هذه الاغنيات ولم تظهر إلي النور قبل ذلك؟
­لأننا إنفصلنا كزوجين وبعدها ذهبت لتوقع عقدا مع شركة جودنيوز دون ان تخبرني ومع ذلك قررت إلا ادخل في مشاكل معهما واتصلت بها وهنأتها وقلت يعوض علي الله في كل شيء وكأن شيئا لم يكن لكنني فوجئت بها تزداد غرورا ونكرانا للجميل رغم أنها لم تسطر لها تاريخا بعد ورصيدها الفني كله ألبوم واحد وبدت وكأنها تستفيد من كل شيء من الماضي والحاضر..

استغلت عدم اعلاني عن زواجنا خوفا علي حياتي مع زوجتي أماني وهذا خطأ وقعت فيه ودائما أقول انني اصلحت خطأ بخطأ أكبر.. واستغلت تقديمي لها لكل الوسط الفني الذي كان يعرف جيدا أنها زوجتي. حتي انها اتصلت مرة وكنت ضيفا علي الفضائية المصرية علي الهواء مباشرة لتقول للجميع انها زوجتي وكنت مذهولا من جرأتها لتكشف حقيقة زواجنا..

ومن هذه اللحظة بدأت علاقتنا في الانهيار فقد بدأت جنات تنشغل عني كزوجة وتركز في عملها أكثر وساعدتها علي ذلك والدتها التي كانت تتمني ان تصبح مطربة وفشلت فقررت تعويض ذلك عن طريق إبنتها جنات.. وبدأت امها تسألها عن الأغاني التي انتجتها لها ولماذا لاتطرح في ألبوم والحقيقة انني كنت أنوي طرحها في ألبوم لكن الظروف المادية لم تكن في صالحي وكنت قد قررت عمل أغنية لها فيديو كليب قبل طرح الألبوم لكن هذا لم يحدث.. فانفصلنا في هدوء.


ولماذا لم يستمر هذا الهدوء؟
­ الحقيقة انني سمعت جنات في حوار لها علي نجوم أف.إم تقول فيه انها من اكتشاف شخص آخر.. والأكثر أنها قالت بالحرف الواحد.. احلم بفارس احلامي ومازلت عذراء وانا لا أعرف كيف مازالت عذراء.. وكأنني لست رجلا وبعدها في حوار آخر قالت أنا كنت مخطوبة فقط لـ محمد ضياء ومرة أخري تقول اننا كتبنا الكتاب فقط.. وانا لا أعرف السبب.. والحقيقة ان كل هذه الأشياء وجعتني وجعلتني أخرج عن صمتي فأنا لا اتباهي بأنني تزوجت منها ولا اريد ذلك فقد سبق و تزوجت من آمال ماهر وخطبت أيضا من قبل إيمان الطوخي ولم أتباهي بهذه الأشياء والحمد لله أنا لا اتباه سوي بعملي.. ولكن جنات تحاول ان تنكر كل هذا.. تنكر أنني صنعتها من لاشيء.


وكيف بدأت علاقتكما؟
­ بدأت عند بائع الصحف امام منزلي فقد كنت اشتري الصحف ووجدت المطربة الكبيرة حكمت و معها جنات التي قدمتها لي ثم اتفقنا علي ان ترسلها لي لأسمع صوتها وبالفعل أعجبني صوتها وإتفقت معها علي أن اطرحها علي عدد من الشركات الانتاجية وبالفعل عرضتها علي شركات كبيرة لكنهم جميعا رفضوها وهذه أول مرة أقول هذه الحقيقة.. فقررت ان انتج لها أغاني بنفسي وعلي نفقتي الخاصة وبالفعل بدأت افرضها علي مهرجان غنائي مهم في المغرب وبعدها وجدت نفسي انجذب اليها وحاولنا ان نتزوج في المغرب ولكننا فشلنا فأحضرتها الي القاهرة وتزوجنا ثم سافرت إلي المغرب وكنت اسافر لها كثيرا وانا لا أعرف كيف حدث كل هذا وكيف تطورت علاقتنا في القاهرة ولا اعرف كيف حدث الطلاق فجأة بعد أن نالت مني وأخذت كل ما كانت تسعي إليه.


تتحدث وكأنك كنت مغيبا ؟؟
­ أقسم بالله العظيم وقتها لا أعرف كيف حدث كل هذا فقد وجدت نفسي منساقا تماما لها ولا اعرف السبب.. والآن تقول ان شخص آخر هو الذي تبناها واكتشفها


لهذا رفعت القضية عليها الآن؟
­ صدقني انا لا ابحث عن أي مكسب مادي من القضية التي رفعتها ضد جنات لكني أردت فقط ان تكون عبرة لغيرها وان يعرف الجميع حقيقتها..


في رأيك لماذا تنكر جنات حقيقة علاقتك بها؟
­لديها هاجس انها اذا قالت انها تزوجت سوف يهرب منها الجهمور وهذا غير صحيح فالناس تعشق اصالة و سميرة سعيد و انغام وهم يعرفون جيدا انهن متزوجين.


هل حاولت الاتصال بها او حاولت هي ان تفعل ذلك بعد القضية وإعلانك بحقيقة علاقتك بها؟
­اطلاقا.. فقد ذهبت الي المغرب فجأة
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة