<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> التركية شهيرة او أيدن كايا: لا اعشق مهند بل اللبنانية اليسا | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الخميس، 5 مارس 2009

التركية شهيرة او أيدن كايا: لا اعشق مهند بل اللبنانية اليسا












* أيدن كايا حصلت على حقوق أغنية "لو تعرفوه" لتقديمها باللغة التركية

* كايا: المشاهد العربي انجذب إلى الأغنية رغم عدم فهم كلماتها، وهو ما يعني حب وتقدير الجمهور العربي لها


------------------------------------


نفت الممثلة التركية "أيدن كايا Aydan Kaya" التي أدت دور "شهيرة" بالمسلسل التركي "لحظة وداع" الذي عرض على قناة mbc4 ما تردد عن وجود علاقة غرامية تجمعها بالنجم التركي "كيفانج تاتليتوغ" الذي اشتهر بمهند، مشيرة إلى أنهما مجرد أصدقاء منذ سنوات الدراسة، حيث جمعتهما مدرسة واحدة. يأتي ذلك في الوقت الذي كشفت فيه الممثلة التركية عن أنها عاشقة لأغنيات إليسا، مشيرة إلى أنها حصلت على حقوق أغنية "لو تعرفوه" لتقديمها باللغة التركية، كما قامت خلال الفقرة بأداء هذه الأغنية باللهجة التركية.






وأوضحت "أيدن" أنها شاركت بثلاثة مسلسلات تركية منها "لحظة وداع"، لأن مهنتها الأساسية الغناء، وقالت إنها درست التمثيل في مرحلة التعليم الجامعي، كما ألقت الضوء على أغنية المقدمة لمسلسل "لحظة وداع".
ومن جهة أخرى أكدت أيدن أن والدتها لعبت دورا هاما في تشجيعها على الانتهاء من دراستها الجامعية، وتشجيعها للتفوق دائما، لذلك وجهت إليها الشكر والتقدير لوقوفها بجانبها طوال الوقت.



Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة