<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> عزل الفنان طلعت زكريا صحيا بضاحية في فرنسا | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

السبت، 21 مارس 2009

عزل الفنان طلعت زكريا صحيا بضاحية في فرنسا






عُزل الفنان الكوميدي طلعت زكريا في حجز صحي بقرار من سلطات مستشفى "فوش" في فرنسا، لمنع تسرب الفيروس المصاب به.

قال دكتور كريم مشهور المشرف المصري على حالة زكريا لمجلة "أخبار النجوم" انه أجرى عملية "شق حنجري" لزكريا بمصر ليتنفس بشكل طبيعي، وتجرى حالياً في فرنسا عمليات لرفع التنفس الصناعي عنه لبعض الوقت للتأكد من إمكانية تنفسه بشكل طبيعي، ولكنه تعرض لالتهاب رئوي شديد كما أصيب بفيروس خطير جعل كل المضادات الحيوية التي تم استخدامها لم تتمكن من ايقافة.







أما المستشار الطبي المصري قال عن مرض زكريا انه يعاني من عدة أمراض وليس واحداً، وقد وصل الفنان طلعت زكريا إلى فرنسا بجهاز التنفس الصناعي وحالته صعبة لأن الميكروب الذي أصابه ليس له علاج.








في حين أبدت السيدة صباح زوجة زكريا إنزعجها الشديد، حيث منع عنه الزيارة تخوفاً من إنتقال الفيروس، خاصة للإطفال والمسنين، وهي بدورها تُنبه كل من يحاول زيارة الفنان طلعت زكريا. دخل الفنان طلعت زكريا غرفة العناية المركزية بمستشفى "دار الفؤاد" بمدينة 6 أكتوبر منتصف يناير الماضي، وكان يعاني من اختناق داخلي بسبب ضيق القصبة الهوائية، وهو يستقر حالياً في مستشفى "فوش" التي تقع بضاحية "سورين" بعد غابات "بولونا" الشهيرة في فرنسا.



تعليق المحرر

ربنا يشفيه ويشفي كل مريض ارجو من الاخوة والاخوات الدعاء له بالشفاء لان مفيش في ايدينا الا الدعاء

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة