<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> مصر تخطف نقطة غالية بتعادلها مع السامبا البرازيلية بـ مونديال الشباب | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

السبت، 30 يوليو 2011

مصر تخطف نقطة غالية بتعادلها مع السامبا البرازيلية بـ مونديال الشباب



نجح المنتخب الوطنى لشباب كرة القدم من خطف نقطة غالية من نظيره المنتخب البرازيلى، حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله، وذلك فى افتتاح مباريات المجموعة الخامسة من مونديال العالم للشباب والتى تقام فاعلياته بكولومبيا؛ وبذلك يتصدر منتخبنا المجموعة إلى جانب نظيره البرازيلى.

وقد تقدم المنتخب البرازيلى- وصيف النسخة الأخيرة من مونديال الشباب مصر 2009- عن طريق المدافع دانيلو فى الدقيقة الثانية عشرة من عمر اللقاء، فيما نجح المنتخب الوطنى من خطف هدف التعادل عن طريق لاعب الوسط عمر جابر فى الدقيقة الخامسة والعشرين من اللقاء؛ ليبدأ المنتخب الوطنى فى فرض سيطرته على مجريات الشوط الأول.

ومع إنطلاق الشوط الثانى، نجح ضياء السيد المدير الفنى للمنتخب الوطنى من تدارك الأخطاء الدفاعية التى سقط فيها لاعبو منتخبنا الوطنى خلال الشوط الأول، مع إكتسابهم الثقة بالذات، مما أدى الى تقديم مستوى متميز خلال الشوط الثانى، اضافة الى اتاحة العديد من فرص التهديف، إلا أن تألق الحارس البرازيلى منع إحراز هدف الفوز للمنتخب الوطنى الذى كاد أن يكون على موعد مع التقدم فى ظل إهتزاز دفاعات البرازيل بصورة واضحة خلال أحداث اللقاء.

وكان المنتخب الوطنى قد خسر جهود حارسه المتميز أحمد الشناوى الذى أصيب من جراء تدخل عنيف مع أحد مهاجمى المنتخب البرازيلى أدت لخروجه إضطرارياً من الملعب وعدم إستكماله المباراة، ونزول الحارس البديل محمد عواد.

وبذلك يتصدر منتخبنا الوطنى المجموعة الخامسة إلى جانب المنتخب البرازيلى، وبفارق الأهداف عن كل من: منتخبا بنما والنمسا اللذان قد تعادلا لحساب نفس المجموعة.

وسوف يخوض منتخبنا الوطنى فجر الثلاثاء مباراته الثانية بالمجموعة الخامسة أمام نظيره (بنما)، باحثاً عن تذكرة المرور إلى الدور الثانى من مونديال الشباب

تعليق المحرر

والله منتخب مصر يستاهل الفوز والحكم التركي كان حكم لا يفقه شئ في عالم كرة القدم بس الحمد لله منتخب مصر كويس بدون الريس
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة