<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> مصر مع غينيا وزيمبابوي والفائز من موزمبيق وجزر القمر بتصفيات المونديال | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الأحد، 31 يوليو 2011

مصر مع غينيا وزيمبابوي والفائز من موزمبيق وجزر القمر بتصفيات المونديال










وقع المنتخب المصري في المجموعة السابعة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم بالبرازيل 2014 بجانب كل من غينيا وزيمبابوي والمتأهل من المواجهة رقم 5 في الدور التمهيدي والتي ستجمع كل من جزر القمر وموزمبيق.
واجريت قرعة افريقيا مساء السبت بالبرازيل حيث تم سحب قرعتي الدور التمهيدي والذي تم استثناء المنتخبات الـ28 الاولي في تصنيف الفيفا منه بالإضافة الي قرعة دور المجموعات.
ووقع المنتخب المصري في مجموعة متوازنة مع غينيا وزيمبابوي والمتأهل من المواجهة رقم 5 في الدور التمهيدي والتي ستجمع كل من جزر القمر وموزمبيق.
وجاءت اقوي مجموعة بين المجموعات الـ10 هي المجموعة الثالثة والتي ضمت كل من كوت ديفوار والمغرب وجامبيا والمتأهل من تشاد وتنزانيا.
وتنص لوائح التصفيات علي صعود متصدري المجموعات العشر الي الدور الثالث والذي سيتم فيه عمل قرعة بين المنتخبات العشرة المتأهلة ليقام بينهم 5 مواجهات بنظام الذهاب والاياب يتأهل علي اثرها 5 منتخبات مباشرة الي نهائيات المونديال.
وستقام مباريات الدور التمهيدي في الفترة ما بين 11-15 من نوفمبر القادم بحيث تقام مباريات الذهاب يوم 11 فيما تقام مباريات الاياب يوم 15، اما مباريات دور المجموعات فستقام بداية من 1 يونيو من عام 2012 وحتي 10 سبتمبر من عام 2013.
وفيما يلي المجموعات الـ10 كاملة للتصفيات...










تعليق المحرر

بصراحة انا مبسوط ان المغرب واي فرقة عربية مش في طريقنا منعا للمشاكل دي اول حاجة والحاجة التانية الفرق مش بالصعوبة لكن اول حاجة لازم احترام الخصم وان شاء الله هنوصل

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة