<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> مرتضى منصور : أنا رئيس مصر القادم | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الخميس، 28 يوليو 2011

مرتضى منصور : أنا رئيس مصر القادم




أعرب المستشار مرتضى منصور عن ثقته الكاملة في أنه سيصبح الرئيس القادم لجمهورية مصر العربية في انتخابات الرئاسة المقبلة ودلل على حب الشعب المصري له بأنه لا يستطيع السير في الشوارع لأن المواطنين يرغبون في التصوير معه متهما أنصار البرادعي بتقطيع صوره من الشوارع.

واستنكر منصور خلال مشاركته في برنامج 90 دقيقة على قناة المحور الثلاثاء الهجوم على اللواء محسن الفنجري عضو المجلس الأعلى للقوات المسلحة بسبب إشارات إصبعه في الخطاب الأخير قائلا: "هما زعلانين من الفنجري ليه ؟ هو مش صباع الفنجري ده هو اللي حيا الشهداء وهو اللي حارب في حرب أكتوبر ولا أنتوا بتقسموا بمزجكوا!!؟"، وشدد منصور على احترام الجيش لأنه "هو اللي حمانا".

وانتقد المرشح الرئاسي المحتمل حسبما اوردت صحيفة الشروق أداء حكومة الدكتور عصام شرف وقال: "هو عصام شرف عمل إيه من ساعة ما مسك الوزارة إلغاء التوقيت الصيفي تجميد محافظ قنا وقفل مسجد النور"، مضيفا: "رئيس الوزراء واللي حواليه قرفونا".

ونفى منصور علاقته بموقعة الجمل قائلا: "اقسم بالله العظيم أنا لا اعلم بموقعة الجمل إلا يوم الحادث بالليل هعمل اعتصام لان اللي بيحقق معايه هو كمان متهم في نفس القضية لازم يحقق معاه ذي ما أتحقق معايا".
وأضاف: "لا يوجد حاجة اسمها تباطؤ في المحاكمات لازم القضاء يأخذ وقته في المحاكمات هو القضاء ده توك توك عاوزينه يمشي بسرعة".
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة