<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> بريطاني 'مصري' يتعدى على غالي و يكسر نظارته | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الخميس، 28 يوليو 2011

بريطاني 'مصري' يتعدى على غالي و يكسر نظارته




تعدى مواطن بريطاني من اصل مصري على وزير المالية السابق يوسف بطرس غالي، بالضرب أثناء تجول غالي وزوجته في حديقة 'هايد بارك' بالعاصمة البريطانية لندن، خلال عطلة آخر الأسبوع، مما أدى لكسر نظارته وغصابة زوجته اللبنانية بالإغماء.
غالي حرر محضراً في قسم شرطة 'متروبوليتان' يتهم فيه مواطن انجليزي من اصل مصري يدعى جورج سعيد بالتعدي عليه بالضرب وكسر نظارته.

سعيد برر اعتداءه علي غالي بأن الوزير السابق سرق مصر والمصريين'.

وقالت 'روزا اليوسف' إن السلطات البريطانية طلبت من غالي مراجعة مكتب وزارة الداخلية هاتفياً عصر كل يوم لمعرفة تحركاته ونشاطه اليومي'، ملفتة أن ذلك يأتي في إطار التحقيق مع الوزير المصري السابق بتهمة التقدم بمعلومات كاذبة لوزير العدل.

وتمثلت المعلومات 'الكاذبة' في تدوينه (غالي) في الأوراق الرسمية، أنه غير مطلوب لأي جهة من جهات التحقيق، علي خلاف الحقيقة، بعد أن تبين أنه هارب من تنفيذ حكم بالسجن أصدرته محكمة جنايات القاهرة، وفقاً للجريدة المصرية. وغالي من الموضوعين على قائمة المطلوبين من بالانتربول الدولي'.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة