<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> تامر حسنى يلجأ للفيس بوك و SMS لإنقاذ «اللي جاي أحلي» | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الاثنين، 25 يوليو 2011

تامر حسنى يلجأ للفيس بوك و SMS لإنقاذ «اللي جاي أحلي»



يلجأ الفنان تامر حسنى للفيس بوك وSMS لإنقاذ البومه «اللي جاي أحلي» ، وذلك بعد الفشل الذريع الذي لاقاه بعد طرحه في الأسواق بالفترة الماضية.

وقد اتفق تامر حسني مع منتج الالبوم محسن جابر علي تكثيف دعايته الألبوم خلال الأسبوع المقبل ، حتي يحاول انقاذ ما يمكن أنقاذه ، حيث أنه لم يتبق علي انتهاء الموسم الصيفي إلا عشرة أيام فقط ولم يحقق «اللي جاي أحلي» منذ أن تم طرحه من أربعة أسابيع أكثر من 5 آلاف نسخة علي الرغم من قيامه بتوزيع CD خاص بأحدث أفلامه نور عيني مجاناً علي الألبوم ، بحسب روزاليوسف.

واجتمع تامر مع فريق عمل خاص ، بتنشيط بيع البومه ولتغيير شكل الدعاية الجديدة التي أتفقا علي أن تكون علي ثلاثة محاور ، الأول عن طريق الأتصالات ، حيث أتفق محسن جابر مع شركات الدنج تونز علي تكثيف دعاياها للألبوم خلال الفترة المقبلة إلي الضعف ، كما أتفق مع شركات المحمول الثلاث علي بدء حملة أرسال رسائل دعائية للجمهور عبر الموبايل ، وركز علي شريحة المصطفين سواء في الساحل الشمالي أو مارينا والإسكندرية حيث تزيد القوي الشرائية لديهم.

أما المحور الثاني للدعاية فهو من خلال استخدام الشباب من جمهور تامر بالترويج له علي موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك واختلاق ارقام مبيعات وهمية وادعوا أنه باع أكثر من مليون نسخة ، كما طلب منهم تكثيف استخدام شريط المحادثات اسفل قناة مزيكا في ارسال تهاني لتامر لنجاح البومه ودعوة محبيه لشرائه وتحفيز الجمهور علي عدم تنزيله من الأنترنت.

أما المحور الثالث فاعتمد علي تكثيف البانارات والإعلانات والحاق برومو مسلسله الجديد «أدم» كهدية علي كل سي دي يتم بيعه وقام بلصق هذه الدعايه الجديدة علي صفحته الخاصة علي الانترنت.

في السياق ذاته ، أقترحت بعض شركات الدعاية استخدام اسم وصورة مي عز الدين للدعاية بشكل عام لتامر وبشكل خاص للشريط الجديد


تعليق المحرر
حد يزعل من بابا حسني بردو خلي بابا حسني ينفعك
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة