<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> إصابة ماريا في "أحاسيس" | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الأحد، 4 أكتوبر 2009

إصابة ماريا في "أحاسيس"




تعرّضت الفنانة اللبنانية ماريا لإصابة في الرأس إثر سقوطها من على السلالم أثناء تصوير أحد المشاهد في الفِلم السينمائي الجديد "أحاسيس".



وفقدت ماريا الوعي فور سقوطها على رأسها، وتم نقلها إلى المستشفى لإسعافها، ولازمت الفراش لمدة يومين بناءً على أوامر الأطباء.



فِلم "أحاسيس" من بطولة علا غانم، وإدوارد، وراندا البحيري، وأحمد عزمي، وباسم سمرة، وسيناريو وحوار أشرف حسن في أولى تجاربه السينمائية، ومن إخراج هاني جرجس فوزي، ومن المقرّر عرضه في عيد الأضحى المبارك.



جدير بالذكر أن فِلم "أحاسيس" هو ثانِ تجارب ماريا السينمائية بعد "بدون رقابة" في العام الماضي، وشاركتها بطولته علا غانم، وإدوارد، والمطرب الشاب أحمد فهمي، وكان من إخراج هاني جرجس فوزي أيضاً.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة