<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> عمرو مصطفى على أعتاب جائزتي Mtv و"اللاتين ميوزيك" | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الأحد، 4 أكتوبر 2009

عمرو مصطفى على أعتاب جائزتي Mtv و"اللاتين ميوزيك"




كشف المطرب والملحن عمرو مصطفى عن اختياره للمنافسة على جائزة "اللاتين ميوزيك" أو جائزة الموسيقى اللاتينية بعد غناءه أغنية "أول ما أقول" باللغة الإسبانية التي لاقت استحساناً كبيراً من الجمهور اللاتيني.



كما أعلن أيضاً أنه متصدّر حالياً قائمة مطربي الشرق الأوسط المرشحين لنيل جائزة Mtv العالمية، وهو ما يضعه ضمن المرشحين بقوة للفوز بجائزة "وورلد ميوزيك" العالمية التي فاز بها من قبل عدد من ألمع المطربين العرب مثل عمرو دياب، ونانسي عجرم، وإليسا.



على الجانب الآخر أعرب عمرو مصطفى عن سعادته الغامرة لاختياره للغناء في حفل افتتاح كأس العالم للشباب بالقاهرة بعد أن كان مرشحاً للغناء بها المطربتين العالميتين بيونسيه وشاركيرا.



وأشار إلى أنه حاول استغلال هذه الفرصة لهدفين، أولهما إبراز مدى تقدم الموسيقى المصرية من خلال كلمات وألحان سهلة النفاذ إلى المستمع، وثانيهما تقديم الأغنية الوطنية "حبيتها" لرفع الروح الوطنية لدى الجمهور اللاعبين.




تعليق المحرر

الف مبروك يا عمرو انا بحبك بس عشان عمرو دياب
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة