<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> محمد صبحي: نعم مستعد لبطولة عمل فني من إنتاج إسرائيلي | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الثلاثاء، 6 أكتوبر 2009

محمد صبحي: نعم مستعد لبطولة عمل فني من إنتاج إسرائيلي




قال النجم المصري الكبير "محمد صبحي" أنه لا يمانع من أن يشارك في بطولة عمل فني من إنتاج منتج إسرائيلي، وذلك في فقرة رئيسية من البرنامج كان الحديث حول التطبيع مع إسرائيل وكان ضيوف الحلقة كلاً من المخرج خالد يوسف والكاتب علي سالم والصحفي نبيل شرف الدين والشاعر جمال بخيت .



وجاء رأي صبحي مضاد لرأي المخرج خالد يوسف الذي رفض تماماً فكرة التعاون مع منتج إسرائيلي في أحد أفلامه ، وأكد خالد يوسف أنه على مبدأ لن يغيره مدى حياته وهو أنه لا تطبيع للعلاقات مع الإسرائيليين وقال أنه يرفض التعاون فنياً أو في كافة المجالات مع الإسرائيليين المغتصبين لحقوقنا العربية وأرضنا الفلسطينية .



وأوضح الفنان "محمد صبحي" رأيه قائلا :" لا أريد أن تفهموني خطأ وأريد توضيح ما قلته ، وهو أنه في حالة لو هذا المنتج جنسيته يهودية ولكنه مقتنع بالرأي العربي والحق العربي وحق الوجود الفلسطيني ويرفض ما تقوم به إسرائيل من عدوان وتعدي على حقوق الفلسطينيين ، في هذه الحالة سأوافق أن أتعاون معه في فيلم على أن يكون إبداع مصري خالص ويكون هذا المنتج اليهودي الإسرائيلي مجرد جهه لتمويل الفيلم بينما بدون أن يتدخل في تفاص يل العمل الفني" .



بينما رفض المخرج خالد يوسف مبدأ الفنان محمد صبحي وقال :" أنا على مبدأي لن أتعاون مع أي منتج إسرائيلي بغض النظر عن كونه مع الحق العربي أم لا" .


تعليق المحرر

مترسي علي بر عايز اليهود ينتجولك افلام ولا لا
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة