<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> مي كساب وعمرو زكي ينفيان علاقتهما | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الجمعة، 2 أكتوبر 2009

مي كساب وعمرو زكي ينفيان علاقتهما









نفت الفنانة مي كساب ما تردّد في الأيام الماضية بشأن علاقتها بمهاجم نادي الزمالك والمنتخب المصري عمرو زكي، مشيرةً إلى أن هذا الكلام مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.



وأَكَّدت في اتصال هاتفي لبرنامج "90 دقيقة" أمس – الإثنين – أنها فخورة جداً بعمرو زكي الذي تعتبره ثروة قومية، كما طالبت الإعلاميين والرياضيين والفنانين بضرورة اتخاذ موقف صارم من مطلقي هذه الشائعات لأن الهدف من وراءها هو تحقيق الشهرة فقط.



من جانبه نفى عمرو زكي الذي كان ضيفاً في ذات الحلقة وجود علاقة تربطه بمي كساب، موضحاً أن الصورة التي التُقطت له معها كانت في أحد الأفراح العامة.



وقال: "لا أعرف شيئاً عن هذه الصورة، وأنا أقابل مي لكونها فنانة مشهورة ومعروفة في المناسبات مثل الأفراح والحفلات والأماكن العامة"، ثم عاد وأضاف: "حتى لو ما نُشر صحيحاً فهو ليس من شأن أحد".



وكانت إحدى الصحف الفنية نشرت الأسبوع الماضي صورة تجمع عمرو زكي بمي كساب تحت عنوان مثير هو "مطربة المحترفين" أظهرت فيه اللاعب يهمس في أذن الفنان وهو مّا أثار استياء الجميع.



جدير بالذكر أن عمرو زكي طالته في الأشهر الماضية شائعة ارتباطه بالفنانة نيرمين الفقي التي نفت ذلك تماماً بتأكيدها أنها لم تسمع عنه، كما انتشرت خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية لعام 2006م شائعة ارتباط مي كساب بمهاجم نادي بروسيا دورتموند الألماني محمد زيدان، وهو ما نفاه الطرفان



تعليق المحرر

عادي يعني ماهما شبه بعض وانا اقول الواد مبيحطش اجوان ليه من زمان اتارى كل شيئن انكشفن وبان

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة