<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> نور الشريف يقاضي صحيفة إتهمته بالشذوذ الجنسي | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الأحد، 4 أكتوبر 2009

نور الشريف يقاضي صحيفة إتهمته بالشذوذ الجنسي




أمر النائب العام المصري المستشار عبدالمجيد محمود بإحالة البلاغ المقدم من الفنان نور الشريف والدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية واللذان يتهمان فيه جريدة "البلاغ" الإسبوعية المستقلة بسب وقذف الفنان "نور الشريف" وذلك بنشرها خبراً على صفحتها الأولى يتضمن إلقاء القبض على "نور الشريف" ضمن شبكة لممارسة الشذوذ الجنسى بفندق "سمير أميس" بوسط القاهرة، إلى نيابة جنوب القاهرة الكلية للتحقيق فيه وسرعة تحديد المسؤولية الجنائية والتصرف فى البلاغ على ضوء ماتسفر عنه تحقيقات النيابة.

وتلقى النائب العام المستشار عبدالمجيد محمود بلاغاً من الفنان نور الشريف والدكتور أشرف زكي "نقيب المهمن التمثيلية" إتهما فيه كل من رئيس مجلس إدارة صحيفة "البلاغ" الإسبوعية المستقلة ورئيس التحرير التنفيذي وأحد المحررين بالجريدة بسب الفنان "نور الشريف" وقذفه، لقيامهم بنشر خبر على صفحة الجريدة الأولى يحمل صورة الفنان نور الشريف وتتضمن تفاصيله قيام شرطة السياحة والآثار بإلقاء القبض عليه وأخرين ضمن شبكة لممارسة الشذوذ الجنسى بفندق "سميراميس" بوسط القاهرة بعد أن أذنت النيابة العامة بذلك .

وذكر الفنانان في بلاغهما أن الخبر المنشور أشار إلى أن نيابة عابدين تولت التحقيق في قضية ضبط الشبكة المذكورة وكشفت أن الفنان "نور الشريف" وآخرين أعضاء فيها، وأضاف الخبر أن الجريدة تلقت معلومات مؤكدة عن مثول الفنانين المتهمين أمام النيابة فى تحقيق استمر أكثر من 5 ساعات تم بعدها إخلاء سبيلهم بكفالة مالية. وذكر الشاكيان في بلاغهما أن هذا الخبر المكذوب سبب أضرار أدبية ومادية للفنان وأسرته، بل إنه سبب الضر لكل الفنانين المصريين .

وفور تلقي النائب العام البلاغ أمر بإحالته إلى نيابة جنوب القاهرة الكلية للاستماع إلى أقوال المبلغين، كما أمر بإخطار نقابة الصحفيين بمضون البلاغ وتكليف المشكو في حقهم بالمثول أمام النيابة العامة للتحقيق معهم وإيفاد ممثل عن نقابة الصحفيين لحضور إجراءات التحقيق معهم فيما نسب إليهم. كما أمر النائب العام بسرعة إنهاء التحقيقات في البلاغ وتحديد المسؤولية الجنائية والتصرف فيه على ضوء ماتكشف عنه تحقيقات النيابة .

وأعلن النائب العام أن نيابتي عابدين ووسط القاهرة الكليتين "التابع لهما الفندق المذكور" لم يرد إليهما أية بلاغات من شرطة السياحة والآداب حول ضبط شبكة للشذوذ الجنسي، وأكد عدم وجود أية تحقيقات مع الفنان نور الشريف أو أي فنان أخر حسبما ذكر الخبر المنشور بالجريدة .



تعليق المحرر

شذوذ ايه في الحر ده دا كان مقطع نجمات السينما كلها
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة