<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> قطع مفاجئ لحلقة برنامج "الطبعة الأولى" الاثنين الماضي | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الجمعة، 9 أكتوبر 2009

قطع مفاجئ لحلقة برنامج "الطبعة الأولى" الاثنين الماضي


عشان نعرف الكوسه مالية البلد

فوجئ المشاهدون أثناء متابعتهم لحلقة برنامج "الطبعة الأولى" الاثنين الماضي على قناة "دريم 2" بانقطاع بثها أثناء خروجها لفاصل إعلاني ولم تُستكمل بعدها.



وسيتوقف بث البرنامج الفترة المقبلة لحين عودة رئيس "دريم" أحمد بهجت من خارج البلاد على أن تُذاع فقط اليوم الخميس الحلقة المسجّلة التي تتضمّن حوار مع السيدة جيهان السادات.



وفيما أفاد أحد العاملين بالبرنامج أن المخرج تلقّى اتصالاً من قيادات القناة تطلب منه إنهاء الحلقة فوراً دون إبداء أسباب نفى رئيس القناة الدكتور محمد خضر ذلك مؤكداً أنه لا توجد أي ضغوط خارجية على القناة لقطع الحلقة.



وأوضح أن الدكتور أحمد بهجت صاحب "دريم" لا يتدخّل في عمل الإعلاميين العاملين في القناة إلاّ في حال ملاحظته خروج بعضهم عن الحياد والموضوعية من أجل ضبط إيقاع برامجهم مرةً أخرى، وذلك رداً على تدخّل بهجت الأسبوع الماضي في البرنامج باتصال هاتفي دافع فيه عن وزير الثقافة المصرية فارق حسني، ورد عنه النقد الذي شنّه مقدّم البرنامج أحمد المسلماني ضده.



وتكهّنت تقارير صحفية أن قطع الحلقة هو بداية أزمة بين المسلماني وإدارة قناة "دريم" نتيجة لهجومه الشديد مؤخراً على وزير الثقافة المصري فاروق حسني عقب هزيمته في انتخابات منصب عام منظمة "اليونسكو"، ووزير الاستثمار المصري محمود محيي الدين الذي انتقده في الحلقة "المنقطعة" بتحوله من اليسار إلى اليمين ومن المعارضة إلى السلطة.



تعليق المحرر

اولا احمد المسلماني من الاعلاميين المحترمين جدا جدا وطبعا دولتنا دي بلد الكوسه والتهليل فميينفعش اعلامي بحجم احمد المسلماني انه يذيع عنهم حاجه لانه فاضحهم وكاشفهم
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة