<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> أحمد حلمي يغيّر عنوان فِلمه المقبل إلى "مصر هي أوضتي" | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الاثنين، 19 أكتوبر 2009

أحمد حلمي يغيّر عنوان فِلمه المقبل إلى "مصر هي أوضتي"




مصر هي أوضتي" هو العنوان الذي استقرّ عليه الفنان أحمد حلمي لفِلمه السينمائي المقبل بعد أن كان يحمل عنوان "جواز سفر مصري"، وهو من تأليف خالد دياب، وإخراج خالد مرعي، وإنتاج "الباتروس".



ومن المقرّر أن يبدأ حلمي تصوير الفِلم في أواخر أكتوبر الجاري، ويشارك في بطولته إدوارد، ومحمد شرف، بينما لم يتحدّد بعد اسم البطلة المشاركة في العمل.



تدور أحداث "مصر هي أوضتي" حول شاب مصري يعود من الولايات المتحدة الأمريكية بعد فترة سفر طويلة، ويجسّد فيه محمد شرف دور سائق تاكسي.



يُذكر أن آخر أفلام أحمد حلمي كان "1000 مبروك" الذي بدأ عرضه في موسم الصيف الماضي، وشارك في بطولته عدداً من الوجوه الجديدة، وهو من تأليف محمد وخالد دياب، وإخراج أحمد نادر جلال، وحقّق إيرادات في شباك التذاكر وصلت إلى 25 مليون جنيه.



تعليق المحرر


هي فعلا اوضتي ودولابي وسريري
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة