<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> يسرا:جميع الموجودين على الساحة خرجوا من عباءة عادل إمام | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الثلاثاء، 6 أكتوبر 2009

يسرا:جميع الموجودين على الساحة خرجوا من عباءة عادل إمام






صرحت الفنانة المصرية يسرا ان مواطنها الفنان عادل إمام على حد قولها " شايل السينما المصرية منذ 40 عامًا حتى الآن، وجميع الموجودين على الساحة الفنية الآن خرجوا من عباءة عادل إمام".



وتضيف تعقيباً على قولها :"أنا لا أعتقد إن ما قلته عن عادل يغضب أحدًا، لأن جميع الموجودين على الساحة، خرجوا من عباءة عادل إمام، والجميع يحبه ويحترمه، وأكرر وأؤكد على مقولتي لما لهذا الفنان من مواقف تدعو لاحترامه، ومشواره غاية في الثراء. وأنت إذا سافرت أي بلد عربي، تجد أبناء هذا البلد من الأشقاء يقولون لك: "سلم لي على عادل إمام، هو ظاهرة لن تتكرر".



أما عن فلم "بوبوس" تقول هذا الفلم سبب فرحتي به، هو رجوع ثنائي عادل ويسرا، لأننا كنا" واحشين الناس"،

وتضيف أحضر لمشاريع كثيرة ولكن حتى الآن لم أستقر على العمل الذي أبدأ به، ولكن مشكلة السينما الآن أن الموسم السينمائي تقلص جدًا، فشهر رمضان بمسلسلاته الغزيرة، اخترقت الصيف، ثم هناك المدارس التي تلي شهر رمضان مباشرة، وهذا انسحب على المسرح أيضاً الذي يكاد أن يختفي.




تعليق المحرر

شايل ايه والله ما حد مبوز السينيما الا انتي وهو تيجوا ايه في احمد حلمي وكوميديته الراقيه

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة