<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> هاني شاكر يدعو لابنته بالشفاء العاجل | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الثلاثاء، 13 أكتوبر 2009

هاني شاكر يدعو لابنته بالشفاء العاجل





أكد المطرب المصري هاني شاكر ً أن الأمل لا يفارقه في أن الله سيشفي ابنته التي تعاني من مرض خطير، وأنه سيبني مسجداً يحمل اسمها كي تصلي فيه هي وطفلاها.


وأكد شاكر أنه متماسك وسيظل بجوار ابنته “دينا” التي لم يمر على حفل زفافها أكثر من عامين، معتبراً أن “هذا المرض مجرد كبوة، واختبار من الله، وسيأخذ وقته وينتهي ويمر، ويصبح ذكرى فقط؛ فأنا لدى ثقة في الله أن ينجينا من هذا الألم الذي قلب حياتنا رأسا على عقب“.


وأعرب شاكر عن استعداده التام للتنازل عن كل شيء في حياته، وأن يرقد بديلاً لابنته؛ ليتحمل مرضها (رفض الإفصاح عن طبيعته)، راضياً سعيداً بأنه وحده الذي يتألم وليس ابنته، مؤكداً أنه ينوي “بناء مسجد يحمل اسم دينا لتصلي فيه بنفسها مع ابنيها مليكة ومجدي”.


ورداً على سؤال عن مقدار حبه لدينا، قال شاكر “ابنتي دينا هي كل شيء جميل في حياتي، دائماً ما تضع الله ونصوص القرآن أمامها في تصرفاتها، وتأخذ من سنة الرسول عليه الصلاة والسلام نهجا في حياتها، ولا تخطئ سوى أخطاء الأبرياء”.


وأضاف قائلاً:" على رغم أنها لم تعد طفلة، إلا أنني لا أزال حتى هذه اللحظة أنظر إليها كالبنوتة الصغيرة الجميلة البريئة؛ التي لم تعكر صفوها الدنيا، ولم تتسبب يوماً في أذية أي شخص، ولم يغمض لها جفن إلا إذا أرضت كل من حولها، ونهجها دوما أن تنام مظلومة وليست ظالمة".


وسافر شاكر مؤخراً بصحبة ابنته منذ قرابة الشهر إلى العاصمة الفرنسية باريس؛ لإجراء دورات علاج مكثّفة بأحد المستشفيات هناك، ومن المتوقع أن تنتهي فترة العلاج خلال شهر نوفمبر/تشرين الثاني المقبل
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة