<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> شريف منير يخرج من كابوس "ولاد العم" بفِلم كوميدي.. ويستعد لتعاون جديد مع صنّاع "قلب ميت" | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الجمعة، 18 ديسمبر 2009

شريف منير يخرج من كابوس "ولاد العم" بفِلم كوميدي.. ويستعد لتعاون جديد مع صنّاع "قلب ميت"







كشف الفنان شريف منير أن فِلمه المقبل سينتمي للون الكوميدي، مشيراً إلى أنه سيمثّل طوق نجاة له بعد معاناته النفسية من شخصية الجاسوس الإسرائيلي "دانيال" في أحدث أفلامه "ولاد العم" المعروض حالياً بدور العرض.



وأَكَّد منير أن فترة تصويره لـ"ولاد العم" كانت كابوساً في حياته، وأن شخصية "دانيال" التي لعبها بالفِلم جعلته عصبي المزاج سواء مع أصدقائه أو داخل بيته، لدرجة أنه لم يكن قادر على السيطرة على انفعالاته.



وأشار إلى أن أكثر المتضرّرين من تجسيده لشخصية "دانيال" في "ولاد العم" هي الفنانة منى زكي التي لعبت دور زوجته المصرية التي خُدعت في شخصيته.



وقال: "لقد كرهتني مني زكي بسبب معاملتي السيئة لها أثناء تصوير الفِلم، وهو ما جعلها تشتكي مني للمخرج شريف عرفة حتى اعتذرت لها".



وأوضح الفنان المصري أن تجسيده لشخصية الجاسوس الإسرائيلي في فِلم "ولاد العم" جعلته يزداد كرهاً للإسرائيليين، نظراً للجرائم الذين يقومون بها ضد الفلسطينيين يوماً بعد يوم، وخاصةً موضوع الاستيطان، وطرد المواطنين من بيوتهم.



على الجانب الآخر أعلن شريف منير أنه يستعد لتصوير مسلسل تلفزيوني جديد بعنوان "بره الدنيا"، من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج مجدي أبو عميرة اللذان شاركاه نجاح آخر مسلسلاته "قلب ميت" الذي عُرض في رمضان قبل الماضي.



جدير بالذكر أن فِلم "ولاد العم" من تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج شريف عرفة، وتدور أحداثه حول ضابط مخابرات مصري يجسّده كريم عبد العزيز يُكلّف بتحرير زوجة مصرية تلعبها منى زكي من قبضة زوجها الجاسوس الإسرائيلي الذي يجسّده شريف منير بعد أن اختطفها إلى تل أبيب



اعلان فيلم ولاد العم



Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة