<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> مخرج "كباريه": نجمات مصر يفتقدن للأنوثة لذلك ألجأ إلى اللبنانيات | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الاثنين، 21 ديسمبر 2009

مخرج "كباريه": نجمات مصر يفتقدن للأنوثة لذلك ألجأ إلى اللبنانيات





وصف المخرج المصري سامح عبدالعزيز الفنانات في بلاده بأنهن "مسترجلات ويفتقدن للأنوثة"، مشيراً إلى أن هذا الأمر هو الذي يدفعه لإسناد أدوار البطولة في أفلامه إلى فنانات لبنانيات.

وقال سامح عبد الحميد في تصريح صحفي:"إن نجمات مصر ليس لديهن أنوثة، ونحن نفتقد في النجمة المصرية الأنوثة السينمائية التي تلمع على الشاشة، ولم يأتِ حتى الآن أي امتداد لهند رستم أو نادية لطفي أو سعاد حسنى وميرفت أمين ونجلاء فتحي".

وأضاف المخرج الذي سبق أن أخرج فلمي "كباريه" و"الفرح"، أن هذا المشكلة دفعته للاستعانة بالممثلة اللبنانية لاميتا، لتجسد دور فتاه مصرية بفلم "حد سامع حاجه"، الذي بدأ عرضه في موسم عيد الأضحى، معتبراً أنه كان من الصعب إسناد الدور لنجمات مصريات، وأوضح قائلاً:"أظن أن لاميتا نجحت في دورها بنسبة 80% كأول تجربة لها في التمثيل".

من جهة أخرى، صرح عبد العزيز بأن الفلم مقتبس من فلم "23" لجيم كاري، ونفى قيامه بحذف مشاهد للراقصة دينا ولاميتا، مضيفاً: "أنا مخرج مونتير وأعرف جيداً قبل التصوير ماذا أريد من المشاهد، فلماذا أتعب نفسي في مشاهد لن أستفيد منها، ومن غير الوارد عندي أن أحذف مشاهد فنان لصالح آخر".

كما رفض عبد العزيز الانتقادات التي تعرض لها نتيجة تمسكه بأن يقيم بطل الفلم في فيلا فارهة رغم أنه موظف، وقال إنه لا يوجد فلم واقعي 100% ولكن هناك واقع افتراضي من خيال المؤلف، أنا أردت أن أقدم صورة سينمائية مبهجة كما قدمت الصورة الشعبية في "الكباريه" و"الفرح".



تعليق المحرر


والماما بتاعتك بقي من لبنان ولا من فين
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة