<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> فيلم كلمني شكرا | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الخميس، 31 ديسمبر 2009

فيلم كلمني شكرا






فيلم كلمني شكرا


انتهى المخرج خالد يوسف من تصوير الملصقات الدعائية لأحدث أفلامه السينمائية "كلمني شكراً"، وذلك استعداداً لعرضه في منتصف يناير المقبل تزامناً مع موسم إجازات نصف العام.



واستغرق تصوير الملصقات يوماً كاملاً، والتي ضمّت كل أبطال العمل في مقدّمتهم شويكار، بالإضافة إلى عمرو عبد الجليل، وغادة عبد الرازق، وداليا إبراهيم، وآخرون.



وتنوّعت ملصقات فِلم "كلمني شكراً" ما بين صور جماعية لأبطاله، وأخرى تجمع فقط بين شخصيتي "حورية وشادي"، وذلك بناءً على طلب شخصي من المخرج خالد يوسف لرغبته في إظهار تعبيرات معينة لهما على الملصقات الدعائية.



وحرص خالد يوسف على متابعة كل تفاصيل تصوير الملصقات الدعائية للفٍلم، بدايةً من اختيار ملابس الممثلين، ونهايةً بإبداء وجهة نظره في الماكياج الخاص بهم، كما أنه قام بالتقاط صور تذكارية مع كل نجوم العمل، ومع مصوّر الملصقات أحمد مبارز، ومصممه أحمد عادل.



وكان فِلم "كلمني شكراً" تعرّض لحريق في الاستديو أدى إلى توقف تصويره الداخلي، ممّا اضطرّ خالد يوسف للانتهاء من تصوير المشاهد الخارجية أولاً، والتي انتهى منها في أغسطس الماضي.



جدير بالذكر أن فِلم "كلمني شكراً" سيشهد العديد من التجارب الأولى، وهي أول بطولة مطلقة للفنان عمرو عبد الجليل، وأول تجربة كتابية للممثل عمرو سعد، وأول ظهور سينمائي للمذيعة اللبنانية كارولين دي أوليفيرا


تعليق المحرر


يا بختك يا عمرو عبد الجليل عشت انت جامد في الفيلم ده




اعلان فيلم كلمني شكرا







ودي صور من الفيلم






Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة