<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> وفاة الممثلة الامريكية بريتاني ميرفي عن عمر يناهز 32 عاما | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الاثنين، 21 ديسمبر 2009

وفاة الممثلة الامريكية بريتاني ميرفي عن عمر يناهز 32 عاما









قال مسؤولون إن الممثلة الامريكية بريتاني ميرفي التي قامت ببطولة افلام مثل(حديثا الزواج) "Just Married" و(8 مايل) "8 Mile" توفيت يوم الاحد عن 32 عاما.

واعلنت وفاة ميرفي في مركز سيدارز-سيناي الطبي بالقرب من بيفرلي هيلز بعد ما ترددت انباء بانها اصيبت بسكتة قلبية بمنزلها في وست هوليوود.

وقال موقع (تي ام زد) "TMZ" على الانترنت ان والدتها شارون اكتشفت ان مرفي فاقدة الوعي عندما كانت تستحم. وقالت ادارة مكافحة الحرائق في لوس انجليس انها تلقت مكالمة طارئة في حوالي الساعة (1600 بتوقيت جرينتش).

وبدأت ميرفي مشوارها السينمائي في ادوار امام مايكل دوجلاس وأشتون كوتشر وايمينيم وانجلينا جولي ولكنها فشلت في بلوغ نفس مستوى نجاحهم. وفي السنوات الاخيرة افل نجمها حيث كانت معظم اعمالها في افلام ذات ميزانيات منخفضة بينما اثار شكلها الهزيل مخاوف بشأن صحتها.

ورفض وكيلها الاعلامي التعليق قائلا ان العائلة تريد الخصوصية.

وترددت انباء عن ميرفي في اوائل هذا الشهر بانها تركت مجموعة بورتوريكو لفيلم (المتصل) "The Caller". وقال وكيلها الاعلامي انها تركت الفيلم بسبب خلافات ابداعية. وعندما كانت ميرفي وزوجها كاتب السيناريو البريطاني سيمون مونجاك في طريق العودة الى لوس انجليس فقد زوجها الوعي وهو على متن الطائرة ونقل الى المستشفى.

ولدت مورفي في اتلانتا في العاشر من نوفمبر تشرين الثاني عام 1977 ونشأت في ولاية نيوجيرزي. وانتقلت الى لوس انجليس برفقة والدتها في اوائل التسعينيات أملا في النجومية
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة