<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> برنامج لمحمد منير بعنوان "الملك و30 عاما من الغناء" | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الاثنين، 31 أكتوبر 2011

برنامج لمحمد منير بعنوان "الملك و30 عاما من الغناء"



تجربة تليفزيونية ثالثة يخوضها النجم الكبير محمد منير، من خلال البرنامج الأسبوعي "الملك و30 عاما من الغناء"على قناة الحياة.
البرنامج عبارة عن حوار مفتوح للفنان محمد منير مع معجبيه داخل الاستديو عن أعماله الفنية في الغناء والسينما، وأهم من تعاون معهم خلال مشواره، حسب ما ذكره موقع "بوابة الأهرام الإلكترونية".
من الشخصيات التي يستضيفها محمد منير في البرنامج، الفنان نور الشريف الذي يتحدث عن تجربتهما معا في السينما، وكذلك كلا من الشاعر عبد الرحمن الأبنودي والشاعرة كوثر مصطفى وفايزة كمال والمخرج المسرحي مراد منير الذين تعاونا معه في مسرحية "الملك هو الملك".
بالإضافة للمخرج خالد يوسف والمطربة أنوشكا والفنانين نبيلة عبيد وعلي الحجار ومحمد الحل،و ودكتور زاهي حواس والصحفيون نعم الباز ومنير عامر ووآمال عثمان.
البرنامج مسجلا، وقد رصدت له قناة الحياة ميزانية تبلغ 8 مليون جنيه، وسيؤدي خلال حلقاته محمد منير مجموعة من أغانيه.
يذكر أن التجربة الأولى لمنير في البرامج التليفزيونية كانت من خلال برنامج "حدوتة مصرية"، الذي عُرض في رمضان 2008 من تقديم شافكي المنيري، بينما كان برنامج "مشوار منير" هو تجربته الثاتية، وتمّ عرضه في عام 2009 من إنتاج قناة "الحياة".
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة