<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> سيرين عبدالنور: "المسافر" فيه أرقى مشهد "اغتصاب" | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الأربعاء، 5 أكتوبر 2011

سيرين عبدالنور: "المسافر" فيه أرقى مشهد "اغتصاب"



دافعت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور عن فيلمها الأخير "المسافر"، نافية أن يكون به أي مشاهد جنسية لها اعترضت الرقابة عليها، موضحة أن الفيلم لا يحوي سوى مشهد الاغتصاب، وهو في رأيها أرقى مشهد اغتصاب تمّ تصويره في العالم العربي، موضحة أن بعض النقاد اتصلوا بها ليسألوها أين المشاهد الجنسية التي تكتب عنها الصحافة.

كما بررت سيرين عبدالنور عدم حضورها العرض الخاص للفيلم في القاهرة بسبب انشغالها بإبنتها "تاليا"، مؤكدة أنها حضرت الفيلم في أغلب عروضه سواء في مصر أو في خارجها.

وعن رفضها نشر صور طفلتها الجديدة تاليا، أكدت سيرين: "لا أحب أن ـفرض على ابنتي الشهرة، ربما لا تحب، كما أنني على استعداد لأن أقتل قتيلاً إذا تعرضوا لابنتي، فإذا تعرضوا لي ما في مشكلة، لكن عائلتي أو ابنتي منطقة محرمة".

من ناحيةٍ أخرى، عبرت سيرين عبد النور عن انزعاجها بسبب سرقة صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مستغربة أن "مبرر “الحرامي” إذا سرق لأنه محتاج أو مريض، فما الدافع من سرقته صفحتي؟ فأنا أتواصل يومياً مع “الفانز” ولا يوجد تفسير للحادث سوى أذيتي".
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة