<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> دنيا سمير غانم نحيفة في "إكس لارج" | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2011

دنيا سمير غانم نحيفة في "إكس لارج"




ظهرت الفنانة الشابة دنيا سمير غانم نحيفة في الفترة الأخيرة، وأرجع المراقبون ذلك إلى أن دنيا اضطرت الى إنقاص وزنها من أجل دورها الجديد في فيلم "إكس لارج" أمام النجم أحمد حلمي.

وتلعب دنيا سمير غانم في الفيلم دور فتاة نحيفة اسمها "دينا" عائدة لتوها من الخارج، ومتخصصة في علاج السمنة، فتنشأ قصة حب بينها وبين حلمي، لذلك تحاول علاجه دون أن يعلم، أما شقيقتها إيمي فتلعب دور صديقة حلمي، ومعها الوجه الجديد ياسمين الريس زوجة المخرج هادي الباجوري، فتلعب هي الأخرى دور صديقته.

وفي السياق ذاته، يراهن أحمد حلمي في فيلم "إكس لارج" على تجربة كوميدية مختلفة لأنه يقدّم نفسه بشكل مختلف، فضلاً عن أن الفيلم يشهد عودة التعاون بينه وبين المخرج شريف عرفة، بعد غياب سنوات طويلة منذ فيلمي "الناظر" و"عبود على الحدود" مع الراحل علاء ولي الدين.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة