<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> سهير البابلي تعود إلى المسرح بعد غياب طويل | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2011

سهير البابلي تعود إلى المسرح بعد غياب طويل



أعلنت الفنانة المصرية القديرة سهير البابلي عن عودتها إلى المسرح من جديد بالحجاب، مؤكدةً على أنها لن تقوم باستخدام أية كلمات خارجة، وانتقدت الإفيهات الخادشة المنتشرة الآن على المسرح.


وقالت سهير البابلي -في مقابلة مع قناة "سي بي سي" الفضائية أنها ستعود إلى المسرح من جديد بعمل عنوانه "البطل الأوحد".


وكشفت عن أنها ستبدأ البروفات قريبًا، وستمثل بالحجاب ولن تخلعه أبدًا، فضلاً عن أنها لن تقول أي كلمة خارجة على خشبة المسرح.


وعلى صعيد آخر، أكدت البابلي على أن اشتعال الفتنة الطائفية في مصر من فترة لأخرى يثبت أن هناك مصريين منساقون وجهلة، مشيرة إلى أن علاقتها بسوزان مبارك كانت سيئة، وأن الرئيس السابق يحاكَم الآن، وعلى الجميع أن يترك العدل يأخذ مجراه.


وأكدت الفنانة المصرية على أنه من الصعب الجمع بين الفن والأسرة إلا في حالات قليلة، خاصة أن النجاح في الفن يحتاج التزامًا كاملاً من الفنان، لافتة إلى أن الفن يتنافى تمامًا مع تربية الأطفال، معترفة بأنها حرمت ابنتها "نيفين" من حنانها حيث كانت تهتم بفنها أكثر، وكانت لا تراها في اليوم إلا ساعتين فقط.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة