<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> ريهام عبد الغفور تتزوج آخر العام الحالي | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الثلاثاء، 1 سبتمبر 2009

ريهام عبد الغفور تتزوج آخر العام الحالي






أعلنت الفنانة ريهام عبد الغفور أنها ستتزوج من رجل الأعمال شريف الشوبكي الذي يعمل في مجال الاستيراد والتصدير في آخر العام الحالي، مشيرةً إلى أنها تعرفت عليه من خلال بعض الأصدقاء المشتركين، واحتفلت بخطوبتها عليه منذ فترة في منزل والدها الفنان أشرف عبد الغفور.



وقالت أن أكثر ما جذبها إليه هو انتمائه لعائلة محترمة تعرف جيداً المبادئ والأخلاق، كما إنه يحب إبنها "يوسف" جداً ويتعامل معه كصديق له.



على الجانب الآخر نفت ريهام عبد الغفور ما تردّد منذ فترة بشأن تلقّيها تهديدات بالقتل عبر رسائل المحمول القصيرة sms من أحد المجهولين، مؤكدة أنها شائعة الغرض منها السعي وراء الإثارة، وتحقيق الفرقعة الصحفية على حد قولها.



وأوضحت أن كل ما في الأمر هو وجود معجب كان يحاصرها بالاتصالات التليفونية عبر الهاتف المحمول، كما كان يتصل بها في أوقات غير ملائمة لدرجة أنه كان يوقظها من النوم ممّا سبب لها إزعاجاً شديداً.



يُذكر أن ريهام عبد الغفور تشارك في شهر رمضان بمسلسلين تلفزيونيين هما "أفراح إبليس" مع الفنان جمال سليمان والمخرج سامي محمد علي، و"علشان ماليش غيرك" مع الفنانة إلهام شاهين والمخرج رضوان شاهين.



تعليق المحرر


بس ياريت الجواز ميحرمناش منك ع الشاشة عشان انتي عسل يا ريهام
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة