<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> محمد زيدان ينفصل عن خطيبته الالمانية سينتيا | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الثلاثاء، 1 سبتمبر 2009

محمد زيدان ينفصل عن خطيبته الالمانية سينتيا



زيدان يهرب من الفيلا «المنحوسة» بعد انفصاله عن «ستينا»



محمد زيدان مع خطيبته سينتيا






أشارت صحيفة «بيلد» الألمانية إلى أن المهاجم المصرى محمد زيدان لاعب بروسيا دورتموند الألمانى هرب من الفيلا التى كان قد استأجرها مؤخرا بعد انفصاله عن خطيبته الدنماركية ستينا، وشعوره بالوحدة فى الفيلا الضخمة البالغ مساحتها ٦٠٠ متر.


وذكرت الصحيفة أن زيدان توجه للمبيت فى فندق بولمان الذى يقيم فيه عدد من اللاعبين المحترفين بفريق بروسيا دورتموند حتى لا يشعر بالوحدة، رغم أن الفيلا التى تركها والبالغ إيجارها ٤٥٠٠ ألف يورو شهريا كانت تضم غرفة بلياردو وقاعة سينما وحمام سباحة، وهو ما افتقده منذ انتقاله للفندق.

وأكدت بعض التقارير الألمانية أن السبب الرئيسى فى رحيل زيدان عن الفيلا هو شعوره بأنها «نحس» بعد انفصاله عن خطيبته ستينا، وكذلك الممثلة المصرية مى عزالدين التى كان قد ارتبط بها مؤخرا، فضلا عن جلوسه على مقاعد البدلاء معظم الوقت مع دورتموند فى الفترة الأخيرة، قبل إعلان حسن شحاتة مدرب المنتخب استبعاده من تشكيل المنتخب المصرى نهائيا بعد تغيبه عن لقاء غينيا الودى.

من جهة أخرى، سجل زيدان أول أهدافه لبروسيا دورتموند فى الموسم الحالى بعدما قاد فريقه للتعادل مع آينتراخت فرانكفورت ضمن الجولة الرابعة للدورى الألمانى.

شارك زيدان فى اللقاء من بدايته للمرة الأولى منذ انطلاق الموسم الجديد بجوار الباراجوانى نيلسون فالديز، قبل أن يسجل زيدان هدف التقدم لفريقه فى الدقيقة ٦٢، إلا أن اليونانى إيوانيس أماناتيديس تعادل لفرانكفورت فى الدقيقة ٦٨.

ولم يشارك زيدان أساسيا فى مباريات دورتموند الثلاث السابقة فى الدورى مكتفيا بالمشاركة كبديل لدقائق معدودة فى الشوط الثانى. ويحتل دورتموند المركز الثانى عشر فى الدورى الألمانى برصيد أربع نقاط فقط، فيما يحتل آينتراخت فرانكفورت المركز السادس بخمس نقاط.


تعليق المحرر

ارحم نفسك بقي شوية يا زيدان انت بتقع ع الحتت الجامده دي منين احدف علينا شوية يا راجل

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة