<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> نبيلة عبيد أتمنى أن أتبنى طفلة | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الاثنين، 14 سبتمبر 2009

نبيلة عبيد أتمنى أن أتبنى طفلة







صرحت الفنانة المصرية نبيلة عبيد أنها تفكر فى تبني طفلة لتؤنس وحدتها، وتكون لها أماً بالتبني، وأضافت أن هذا الموضوع ليس جديداً على نجوم السينما العالمية، خاصة إنجلينا جولي وغيرها من النجمات العالميات، موضحة أن صديقتها الفنانة ليلى علوى شجعتها على هذه الفكرة أيضاً، وكذلك مديحه يسري التي تفعل ذلك من خلال تبنيها لطفلة تابعة لإحدى دور الأيتام.

وأضافت نبيلة، "أبحث منذ فترة عن تحقيق هذا الهدف، والتقيت أطفالاً لم أشعر بارتياح نحوهم، خاصة من خلال نظرات اللوم والاستعطاف التى رأيتها فى عيونهم، حيث أبحث عن طفلة تشعرنى بأننى أمها الحقيقية وأنها قطعة مني، وتتميز بالابتسامة الدائمة على وجهها.

وعن حرمانها من الأمومة خلال حياتها، أكدت نبيلة عبيد أنها لم تشعر بالندم يوماً كونها ليست أماً فى الحقيقة، مشيرة إلى أن هذا الحرمان كان بإرادتها وبسبب تمسكها بالسينما التى قدمت من خلالها 84 فلماً.

وأضافت نبيلة، أنها عندما قدمت دور الأم في فلم " مفيش غير كده" استطاعت أن تستعير شعور والدتها تجاهها، وهو ما نجحت فيه بالفعل خلال الفلم واتضح من إعجاب الجمهور بالفلم.


تعليق المحرر

مش عايزه تتبني طفل وانا اهو موجود واء واء
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة