<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> مدحت صالح: أنا "عنقود الفالحين" ولا أشغل نفسي بـ"الهضاب ونجوم الجيل" | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الأربعاء، 2 سبتمبر 2009

مدحت صالح: أنا "عنقود الفالحين" ولا أشغل نفسي بـ"الهضاب ونجوم الجيل"





أَكَّد الفنان مدحت صالح أنه راضي تماماً عن مشواره الفني الطويل الذي يمتد لأكثر من 30 عاماً، واصفاً نفسه بـ"عنقود الفالحين".



وأشار إلى أنه لايعتبر طرح أحدث ألبوماته الغنائية "بكتب إسمك" في وقت تزامن مع طرح الفنانين عمرو دياب وتامر حسني لألبوماتهما الجديدة مخاطرة بالنسبة له.



وقال: "أغني منذ أكثر من 30 عاماً، وحتى الآن الجمهور يطلب مني في الحفلات غناء أغنيات قدّمتها في بداياتي الفنية، لذا لا أشغل نفسي برقم واحد أو اثنين والهضاب ونجوم الجيل وهذا الكلام".



وواصل: "أولادي وهم صغار كانوا يحبون تامر حسني وعمرو دياب، لكنهم بعد أن كبروا قالوا لي إنهم كانوا وقتها تافهين جداً".



وأثنى مدحت صالح على أصوات الفنانين محمد حماقي، ولؤي، وسمية، وعبد الفتاح جريني، معتبراً إيّاها أصوات جيدة تعرف كيف تغني.


تعليق المحرر

بذمتك يا مدحت سمعت اغنية رصيف نمره خمسه للهضبه عمرو دياب شوف الاغنيه دي وشوف اغنيتك بتاعت وانا ويايا بعيش عيشة المليونيرات طبعا هتطلع انت ولا حاجه جنب عمرو دياب
وحاجه تانيه مسمعناش ان عمرو دياب حد رفع عليه قضية عشان شيكات بدون رصيد
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة