<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> هالة سرحان تعود للأضواء من خلال LBC | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الاثنين، 28 سبتمبر 2009

هالة سرحان تعود للأضواء من خلال LBC









تعود الإعلامية هالة سرحان من جديد إلى الأضواء بعد فترة توقف من خلال برنامج حواري جديد يُذاع على شاشة الفضائية اللبنانية LBC لم تفصح عن اسمه أو مضمونه بعد.



وكان من المقرّر أن تذيع سرحان برنامجها الجديد من إمارة دبي الخليجية، ولكنها تراجعت عن الفكرة خوفاً من رفض الضيوف لبُعد المسافة بين مصر ودبي، واستقرّت في النهاية على لبنان التي تبعد عن القاهرة ساعة واحدة فقط بالطائرة.



وستتولّى سرحان رئاسة تحرير البرنامج، بينما لا تزال تبحث عن فريق عمل جديد له من الصحفيين اللبنانيين، خاصةً بعد انشغال فريق عملها الأساسي في برامج حوارية يومية بالقاهرة.



وعلى الرغم من استقرار سرحان على لبنان لتقديم البرنامج الجديد، إلاّ أنها أبدت تخوفاً من رد فعل الجمهور اللبناني بعد المشاكل التي واجهتها هناك أثناء تقديم آخر برامجها التلفزيوني "قناة 5 نجوم"، ومن بينها التي افتعلها المخرج سيمون أسمر معها عندما شعر بغيرة من نجوميتها الكبيرة.



وكانت بعض التقارير الصحفية السابقة قد أشارت إلى أن العرض الذي تلقّته هالة سرحان من LBC مقابل تقديم برنامج على شاشتها يبلغ مليون دولار، وذلك بعد مفاوضات استمرت لأكثر من عام مع رئيس مجلس إدارة المحطة الشيخ بيار الظاهر.



جدير بالذكر أن هالة سرحان ابتعدت عن القاهرة منذ ثلاث سنوات بعد أزمة حلقة "بنات الليل" التي عُرضت في برنامجها "السينما والناس" على قناة "روتانا سينما"، واتُهمت فيها بفبركتها، ودفع مقابل مادي للفتيات اللاتي حللن ضيفات فيها للحديث عن عملهن بالدعارة.



تعليق المحرر


ياريت بقي متلطلعناش لنا بفضيحه زي فضيحه روتانا اول مره اشوف مذيعة عايزه تسوء سمعة بنات بلجها وهي شبه المفتش كرومبو كده
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة