<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> مي عز الدين: انفصلت أنا وزيدان بعد اتصال هاتفي | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الثلاثاء، 8 سبتمبر 2009

مي عز الدين: انفصلت أنا وزيدان بعد اتصال هاتفي













خرجت الفنانة مي عز الدين عن صمتها وكشفت أن انفصالها عن خطيبها لاعب كرة القدم محمد زيدان تمّ بعد مشادة بينهما عبر اتصال هاتفي الأسبوع الماضي إثر خلافات رفضت الإفصاح عن طبيعتها.



وأشارت بحسب مجلة "الكواكب" هذا الأسبوع إلى أن خلافاتهما طبيعية جداً وتحدث ما بين أي فردين مرتبطين بعد فترة التعارف والقرب أكثر فيما بينهما.



وقالت: "علاقتي أنا وزيدان كانت سريعة جداً، حيث تم الارتباط بيننا بعد شهر واحد من تعارفنا، وكنا متفقين في أفكارنا والأشياء الأساسية".



وواصلت: "لكن بعد "العشرة" وأثناء فترة الخطوبة دب الخلاف بيننا في أشياء أخرى، وتفاصيلها لا أحب الحديث فيها لأننا نحن الاثنين لا نحب أن نُقحم أي أحد في حياتنا، وعندما كنا نختلف لم نكن نطلع أحداً من أهلنا على سبب الخلاف".



وفي الوقت الذي نفت فيه عز الدين زواج زيدان من صديقته الدنماركية وقت ارتباطه بها، أوضحت أنهما حالياً منفصلان وبالتالي ليس من حقها التحدث عن حياته الشخصية ولا هو كذلك.



وقالت: "ما أستطيع الرد عليه هو أثناء خطوبتنا فقط.. وأستطيع أن أؤكد أنه أثناء ارتباطي به ليس متزوجاً".



ونفت مي عز الدين ما تردّد حول أن انفصالها وقع مع مهاجم نادي بروسيا دورتموند الألماني لرغبتها في مشاركته لها بطولة فِلم بعنوان "صراع الجبابرة"، مؤكدة أنها ضد تماماً دخول لاعب الكرة مجال التمثيل، معللةً ذلك أنه لابد أن يركز في عمله فقط ملاعب كرة.



ونفت أيضاً ما أشارت إليه بعض التقارير الإعلامية إلى أن الانفصال وقع بسبب الفنانة مي كساب، مشيرةً إلى أنها ظُلمت في هذا الموضوع، وليست لها أي علاقة بانفصالهما بأي شكل من الأشكال، وأنها صديقة مقرّبة منها شخصياً وصديقة لزيدان وعائلته.



وأَكَّدت الممثلة المصرية أن انفصالها عن محمد زيدان لم يكن وراء عدم مشاركته في مباراة مصر وغينياالودية في الشهر الماضي.



واختتمت مي عز الدين حديثها عن خطوبتها بمحمد زيدان أنها خطوة لم تتسرّع في اتخاذها، وأن علاقتهما مستمرة الآن في طي الصداقة، كما وجّهت لزيدان رسالة بأن يوفقه الله تعالى ويكرمه وينجّحه في عمله.




تعليق المحرر


اكيد كانوا مختلفين ع التلاجة والشقة وده يجيب كم اوضة ودي تجيب كم اوضة

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة