<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> تامر حسني: فِلمي المقبل بتوقيع وائل إحسان.. وخلافاتي مع دياب "صيد في الماء العكر" | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الاثنين، 28 سبتمبر 2009

تامر حسني: فِلمي المقبل بتوقيع وائل إحسان.. وخلافاتي مع دياب "صيد في الماء العكر"




كشف الفنان تامر حسني أنه يستعد حالياً لتصوير فِلم سينمائي جديد من تأليفه، وسيناريو وحوار أحمد عبد الفتاح، وإنتاج محمد السبكي، وإخراج وائل إحسان في أول تعاون بينهما.



واكتفي بالتعليق عن مشروعه السينمائي الجديد أنه "سيكون ملئ بالدراما ومفعم بالأحاسيس والمشاعر الإنسانية التي ستصل بالمشاهد إلى حد البكاء، ولكن البكاء من الحب".



وكان آخر أفلام تامر حسني "عمر وسلمى 2" الذي عُرض هذا الصيف، وشاركته بطولته الفنانة مي عز الدين، وحقّق إيرادات أعلى في شباك التذاكر من جزئه الأول.



وأَكَّد المطرب المصري على نجاح أحدث ألبوماته الغنائية "هعيش حياتي" عكس ما أشارت إليه بعض التقارير الصحفية، مستدلاً في ذلك بتحقيقه أعلى الإيرادات في مبيعات سوق الكاسيت، واعتلاء أغنياته المراكز الأولى في تصنيفات الـTop 10 بدولة الكويت لفترة طويلة.



وأوضح أن سر ظهوره الغريب بقبعة من الستينات مع حذاء رياضي ماركة 2009 على غلاف ألبومه الجديد كان الهدف منه إثبات للجمهور أن الفن لا يتغير وإنما الطريقة والأسلوب والذوق.



ونفى تامر حسني وجود خلافات بينه وبين الفنان عمرو دياب، واصفاً ما يحدث "صيد في الماء العكر" تسعى للبلبلة في العلاقة بينهما، كما أشار إلى أن سعيه للزواج من إحدى بطلات أفلامه شائعة مثل غيرها من الشائعات التي تصيب أي فنان.



يُذكر أن تامر حسني أحيا في عيد الفطر الأسبوع الماضي حفلاً بالكويت شاركه فيه المطرب نبيل شعيل، كما أنه بصدد إحياء حفل في دولة قطر هو الأول له هناك.



تعليق المحرر

مترسالك علي بر انت مع عمرو دياب ولا ضده انا مبحبش الناس اللي بوشين
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة