<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> آخر كلام.. ألبوم محمد فؤاد الجديد والأخير مع "روتانا" في أكتوبر | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الأربعاء، 30 سبتمبر 2009

آخر كلام.. ألبوم محمد فؤاد الجديد والأخير مع "روتانا" في أكتوبر





بعد تأجيلات عديدة استقرّ الفنان محمد فؤاد على النصف الثاني من شهر أكتوبر المقبل لطرح ألبومه الغنائي الجديد من إنتاج شركة "روتانا".



ويفاضل فؤاد حالياً بين عدد كبير من الأغنيات التي انتهى من تسجيلها لاختيار عشر أغنيات فقط لضمّها إلى الألبوم، إلى جانب قيامه في الوقت ذاته بعملية المكساج وإعداد الألبوم للطرح في الأسواق.



وسيمثّل ألبوم فؤاد الجديد التعاون الأخير بينه وبين شركة "روتانا" بموجب تعاقده معها الذي نص على إنتاج ثلاثة ألبومات، وقدم منها عام 2005م "حبيبي يا"، و"ولا نص كلمة" عام 2007م.



ويتعاون محمد فؤاد في جديده الغنائي مع الملحنين رامي جمال وخالد عز وعزيز الشافعي ووائل عقيد، والشعراء أمير طعيمة وإيهاب عبده، ومع الموزعين أسامة الهندي ومجدي داوود وخالد عز وأحمد إبراهيم ووسام عبد المنعم.



تعليق المحرر

ربنا يوفقك يا نجم النجوم
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة