<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> مي كساب: اتهامي بالتسبّب في انفصال زيدان ومي عز الدين كذب وافتراء | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الثلاثاء، 1 سبتمبر 2009

مي كساب: اتهامي بالتسبّب في انفصال زيدان ومي عز الدين كذب وافتراء







أَكَّدت الفنانة مي كساب أن ما ردّده البعض بشأن تسبّبها في انفصال الفنانة مي عز الدين وخطيبها لاعب كرة القدم ومهاجم نادي بروسيا دورتموند الألماني محمد زيدان كذب وافتراء.



وقالت لمجلة "الكواكب" هذا الأسبوع: "الذين أشاعوا هذا الكلام كاذبون ومغرضون وأن المنافقين حسابهم في الآخرة عند الله عسير، كما سبق وادّعوا علينا من قبل أنا وزيدان منذ عامين أثناء بطولة كأس الأمم الإفريقية الأخيرة التي فازت بها مصر في غانا أن هناك مشروع ارتباط وزواح بيننا".



وكانت بعض التقارير الصحفية ذكرت في الفترة الماضية أن مطربة شابة وراء انفصال زيدان وعز الدين بعد أن نجحت في الإيقاع بينهما، فيما رمز البعض الآخر أن اسمها بأول حرفين من اسم مي عز الدين.



وأضافت: "تربطني بزيدان علاقة صداقة قوية تسودها المودة والاحترام، وكما أنني بفضل الله إنسانة مسالمة جداً ولا يعنيني سوى عملي فقط الذي أضع فيه كل همي وتركيزي حتى أكون دائماً عند حسن ظن الناس ومن وثقوا بي دائماً، كما أن زيدان ومي موجودان ويجب أن يتم سؤالهما في هذا الموضوع المشين ولست أنا".



يُذكر أن مي عز الدين علّقت على فسخ خطبتها من محمد زيدان بأن "كل شيء قسمة ونصيب"، وأن صداقتها لزيدان قائمة على الحب والاحترام والعلاقة الأسرية ما بين العائلتين، وأن حياتها الخاصة ملك لها وحدها، كما أنها قامت بإرسال لزيدان "الشبكة" الألماظ المكونة من دبلة يقدّر ثمنها بـ145 ألف جنيه، وسلسلة مكتوب عليها اسمه.


تعليق المحرر

هي تلاقي مي كساب طمعانه في ال 145 الف جنيه عشان كده ضربت اسفين ههههههههه الله اعلم
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة