<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> مايا نصري على أعتاب الزواج في مصر | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الخميس، 10 سبتمبر 2009

مايا نصري على أعتاب الزواج في مصر








كشفت الفنانة اللبنانية مايا نصري أنها ستعلن قريباً خبر زواجها في مصر على المخرج المصري إيهاب لمعي.



وأَكَّدت ما تردّد بشأن خلافها مع شركة "روتانا"؛ بسبب إنهاء الأخيرة تعاقدها معها بعد إصدار لها ألبومين فقط من أصل خمسة في خمسة سنوات، مشيرةً إلى أنها لن توقع معها مرة أخرى.



وقالت نصري أنه لا يشغلها الفوز بجائزة "وورلد ميوزيك" لأنها تعتبر أن التكريم الحقيقي من الجمهور وليس من المهرجانات والمؤسسات، ضاربةً مثالاً في ذلك بحصولها في مصر مؤخراً على لقب "أميرة الرومانسية" من إحدى المجلات، وجائزة أفضل ممثلة مطربة من إحدى القنوات التلفزيونية.



وعن دورها في أحدث أفلامها السينمائية "بامبوزيا" المقرّر عرضه جماهيرياً قريباً أشارت إلى أنه لمدرّسة تاريخ في بلد يحمل اسم الفِلم يتّبع نظام الحكم الديكتاتوري، وتقوم بتعليم الأطفال النضال ضد القهر ومقاومة الاحتلال.



ولم تبدي مايا نصري قلقها من تجسيد شخصية فلسطينية في مسلسل "وكالة عطية" مع المخرج رأفت الميهي ومجنّدة إسرائيلية في مسلسل "رجال الحسم" مع المخرج نجدت أنزور المعروضان حالياً.



وعلّلت ذلك أنها ممثلة وتحب تقديم كل الشخصيات، خاصةً شخصية الإسرائيلية التي مثّلت فضولاً شخصياً لها في معرفة إحساس الإسرائيليين، وهل هم فاقدون الإحساس بالآخرين ولا يعرفون شيئاً عن القيم والأخلاق.



يُذكر أن آخر ألبومات مايا نصري الغنائية كان في العام الماضي بعنوان "جايي الوقت" من إنتاج شركة "روتانا"، بينما كان آخر أعمالها السينمائية "خارج على القانون" وللدراما التلفزيونية "سلطان الغرام" وكلاهما إنتاج عام 2007.




تعليق المحرر

يا بخته

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة